الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المباحث العامة تلقي القبض على سيدة احترفت السرقة في خان يونس

نشر بتاريخ: 09/04/2007 ( آخر تحديث: 09/04/2007 الساعة: 14:24 )
غزة - معا - تمكنت المباحث العامة في محافظة خان يونس، جنوب القطاع، من إلقاء القبض على المدعوة ( ا-ع-ر )، بعد ان اعترفت بقيامها بالعديد من عمليات السرقة.

وافادت المباحث في بيان لها تلقت "معا" نسخة منه، ان التحريات اللازمة اجريت بعد صدور العديد من الشكاوي لمباحث خان يونس، والتي من خلالها تم الاشتباه بالمذكورة وعليه تم إحضارها وببحثها اعترفت بقيامها بالعديد من السرقات، وهي على النحو التالي:

1. سرقة مصاغ ذهبي من صالة روان الواقعة بنادي خدمات خان يونس وهو عبارة عن(حلق-خاتمين-سنسالين-تعليقات-مائة شيكل) والمسروقات تعمد للمواطنة/(ع-ا-ش) .

2. الدخول إلى منزل المواطن /(م-ع-ق) في منطقة حي الأمل في خان يونس وسرقة(جهاز جوال وعشرون شيكلا) وبيع الجوال في مدينة غزة قرب مستشفى العيون.

3.سرقة حلقان ذهب من أذن الطفلة/(س-ع-ق) وأختها وذلك في منطقة حي الأمل وبيع الحلقان في غزة.

4.سرقة حقيبة بها مبلغ من المال وجهاز جوال من صالة فلسطين من المواطنة/(و-ص-ر).

5.سرقة جهازي جوال من منزل المواطن/(ع-ف) والمواطن/(ع-ق) من منطقة بني سهيلا.

6.سرقة حقيبة بها مصوغات ذهبية من داخل صالة السعادة في خان يونس تعود للمواطنة/(ن-ج) وبيع المسروقات بمبلغ 1700شيكلا في غزة.

وقد كانت المتهمة تدخل البيوت بالتحايل على أصحابها من خلال طلب الماء أو الصلاة والتقرب من السيدات اللواتي يحملن مصاغاً في الأفراح حتى تتمكن من سرقتهن ، وتوقف الأطفال بحجة سؤالهم عن عنوان معين وسرقة ما يلبسن من ذهب، كما ورد في بيان المباحث، وعليه تم إحالة المذكورة إلى تحقيق الشرطة لاتخاذ المقتضي القانوني بحقها.

واهابت العلاقات العامة بالمباحث بالمواطنين بعدم التردد بتقديم شكوى في حال تعرضهم للسرقة للمساعدة في سرعة الكشف عن الجناة.