الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أريحا وبيت لحم تتصدارن البطولة وزارة التربية تنظم البطولة المركزية في سباق اختراق الضاحية للإناث

نشر بتاريخ: 09/04/2007 ( آخر تحديث: 09/04/2007 الساعة: 17:23 )
بيت لحم - معا - نظمت وزارة التربية والتعليم العالي اليوم البطولة المركزية في سباق الضاحية وذلك في مدينة رام الله انطلاقاً من فندق جراند بارك حتى مدرسة فيصل الحسيني برام الله ، لمديريات المحافظات الشمالية، وشارك في البطولة مديريات: جنوب الخليل، وبيت لحم، والقدس، وضواحي القدس، ورام الله، وطولكرم، وأريحا.
افتتحت البطولة بالسلام الوطني وآيات عطرة من القرآن الكريم وترديد قسم البطولة من قبل اللاعبات.
وحضرت افتتاح البطولة الهام عبد القادر مدير عام النشاطات الطلابية التي ركزت في كلمة الافتتاح على دور المرأة الرياضي وأهمية الرياضة لها، وأكدت على ان الطالبات هن براعم المستقبل وتمنت لهن التوفيق وشكرت مديرية تربية رام الله و ادارة مدرسة فيصل الحسيني على رعايتهم للسباق.
وحضر البطولة حازم عجاج النائب الفني في مديرية تربية رام الله والبيرة والذي رحب بالمديريات وشكر وزارة التربية على تنظيم البطولة، كما حضرها ممثلون عن شرطة رام الله والاغاثة الطبية.
وفاز في سباق الضاحية فردي بالمركز الاول غدير محمود سالم من مديرية اريحا وتلتها رنين تيسير محمود وبالمركز الثالث بشرى عوض محمد من مديرية بيت لحم وبالمركز الرابع صابرين علي بخيت من مديرية اريحا وبالمركز الخامس اسراء جمال كتانة من مديرية طولكرم وبالمركز السادس مرام غازي محمد من مديرية جنوب الخليل وبالمركزين السابع والثامن نور خالد احمد وشادية محمد مصلح من مديرية بيت لحم وبالمركز التاسع ايمان مصطفى شبلي من مديرية طولكرم أما المركز العاشر فكان من نصيب الطالبة عبير حسن موسى من مديرية بيت لحم.
وفي مجموع النقاط فازت مديرية بيت لحم بمجموع 48 نقطة وحلت بالمركز الثاني أريحا 58 و بالمركز الثالث جنوب الخليل.
واشرف على البطولة من الوزارة كل من: محمد الصباح مدير النشاط الرياضي، و جمال فرهود رئيس قسم النشاط الرياضي، ولواحظ كرزون مسؤولة النشاط النسائي بالوزارة ومن مديرية رام الله مشرفة التربية الرياضية ابتسام عمايرة واللجنة الرياضية بالمديرية، وحكم السباق مشرفات التربية الرياضية بالمديريات المشاركة.
وفي نهاية السباق هنأت مديريه مدرسة فيصل الحسيني انعام الفقيه الفائزات في السباق وشكرت المديريات المشاركة.
يذكران سباق الضاحية للذكور سيكون غداً الثلاثاء في أريحا .