الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية التربية والتعليم في جنين تنظم مسابقة موسيقية والعزف الفردي

نشر بتاريخ: 09/04/2007 ( آخر تحديث: 09/04/2007 الساعة: 17:35 )
جنين - معا - تحت رعاية مدير التربية والتعليم في جنين سلام الطاهر نفذ قسم النشاطات الطلابية في المديرية المسابقة الفنية الموسيقية "الغناء والعزف الفردي" والتي تهدف الى تنمية مواهب الطلبة الفنية ورعايتها .

واشتملت المسابقة التي أجريت في مدرسة بنات الزهراء الأساسية على عرض فقرات غنائية وطنية وتراثية ملتزمة ومقطوعات موسيقية أداها الطلبة على مختلف أدوات العزف الموسيقية.

وأشادت مديرة التربية والتعليم سلام الطاهر بإبداعات الطلبة ومواهبهم التي عرضت مؤكدة على أهمية هذه المسابقات في رعاية هذه المواهب والعمل على تنميتها وتطويرها وما تعززه في نفوس الطلبة من قيم الانتماء إلى وطنهم وتراثهم وشكرت القائمين على تنظيم المسابقة من معلمي الموسيقى وفريق النشاطات الطلابية في المديرية.

وقد برزت مواهب ذوي الاحتياجات الخاصة من مدرسة النور للمكفوفين في هذه المسابقة حيث حصلت الطالبة الكفيفة ياسمين ضراغمه على المركز الثالث في الغناء كما حصل الطالب الكفيف تامر جرادات على المركز الثاني في العزف كما حصل على المركز الأول في الغناء الفردي الطالب مؤمن عيادية من مدرسة الإيمان وفي العزف الفردي الطالب احمد شعبان من مدرسة ذكور الجلمة الثانوية.

وقد اشرف على المسابقة سائد قبها وإنصاف عيسى من قسم النشاطات ولجنة تحكيم من معلمي ومعلمات التربية الموسيقية.