الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعتذرت عن عدم المشاركة باعادة تشكيل لجان لجنة التنسيق توقع على وثيقة اتحاد الكرة

نشر بتاريخ: 09/04/2007 ( آخر تحديث: 09/04/2007 الساعة: 18:07 )
رام الله- معا- وقعت لجنة التنسيق المنبثقة عن الهيئة العامة لاتحاد كرة القدم على الوثيقة التي تسلمتها من اتحاد الكرة بخصوص ما تم الاتفاق عليه بين اللجنة ومجلس الاتحاد.

وتحفظت اللجنة على ما جاء في البند الثاني في الوثيقة القاضي باعادة تشكيل اللجان التابعة للاتحاد وتشكيل اللجان الجديدة, وذلك بسبب عدم الالتزام بالنص الذي كان تم الاتفاق عليه في الاجتماع الذي جمع الاتحاد ولجنة التنسيق في مقر مركز شباب عقبة جبر سابقا حيث تم الاتفاق على ان يتم تشكيل هذه اللجان ( بالتوافق) بين الطرفين, وليس ( بالتشاور) كما ورد في الوثيقة التي وقعها عن اتحاد الكرة كل من, جورج غطاس ( نائب رئيس الاتحاد ) وبدر مكي امين السر) وعزام اسماعيل (رئيس لجنة المسابقات) اما بخصوص البندين, الاول والثالث فقد رحبت اللجنة بما ورد فيهما وهما:
اجراء انتخابات مبكرة للاتحاد بتاريخ 11/1/2008.
عقد اجتماع للهيئة العامة خلال شهر اكتوبر المقبل, يكون استكمالياً لاجتماع الهيئة العامة السابق, لبحث الآلية الجديدة لاجراء الانتخابات المقبلة واية مواضيع اخرى توضع على جدول الأعمال.

وأكدت اللجنة ان الجميع سيلتزم بمتابعة التقرير المالي وأنه وفي حال موافقة لجنة التدقيق المالي على تأجيل البت فيه الى حين عقد الاجتماع المذكور, فانه سيوضع على رأس جدول أعمال اجتماع شهر اكتوبر وقالت لجنة التنسيق: بالرغم من عدم التزام الاتحاد بما تم الاتفاق عليه بخصوص اعادة تشكيل اللجان الا ان اللجنة قررت الموافقة على ما جاء في باقي بنود الوثيقة كي لا يفهم انها ستقوم بوضعر العراقيل امام مسيرة الاتحاد.

وقررت اللجنة عدم المشاركة باعادة تشكيل هذه اللجان وترك الامر لمجلس الاتحاد الذي سيتحمل مسؤولية تنفيذ النشاطات ونتائج هذه النشاطات.

وأكدت اللجنة انها كانت ترغب ان يبدي مجلس الاتحاد مرونة في سبيل مصلحة اللعبة, ولكنها تعلم ان بعض اعضاء مجلس الاتحاد غير متحمسين لذلك.
وأضافت لجنة التنسيق ان مطالبتها باعادة تشكيل لجان يهدف الى تصحيح مسار عمل الاتحاد, وضمان نجاح نشاطاته اعضاء الاتحاد بالتعاون الكامل لن يسهل من تسيير عمل الاتحاد والوصول الى بر الأمان ببطولاته.

وتمنيت اللجنة النجاح والتوفيق لاتحاد الكرة مؤكدة على رغبتها ان يحقق مجلس الاتحاد نجاحا في كافة نشاطاته.

وكلفت اللجنة كل من محمد صبيحات, ومحمد ابو عرام بالتوقيع على الوثيقة.