الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبضة أخبار من نادي طارق بن زياد

نشر بتاريخ: 09/04/2007 ( آخر تحديث: 09/04/2007 الساعة: 18:05 )
بيت لحم - معا - استقبل رئيس وأعضاء الهيئة الادارية لنادي طارق ربن زياد الوفد الفرنسي المكون من سبعة اشخاص للسنة الرابعة على التوالي, حيث ان هذه الزيارة هي الرابعة من نوعها للوفد الفرنسي نادي طارق بن زياد , حيث يتم عمل معسكر مغلق لفرق المصارعة بالنادي بشكل سنوي, وباشراف الوفد الفرنسي ومدرب المنتخب الوطني الاخ حمزة امين الرجبي ومدرب النادي الاخ فلاح ابو حمدية, كما ويتم ارسال بعثة من النادي الى فرنسا لتمثيل فلسطين في اكبر مهرجانات المصارعة عالميا.

ومن جهة اخرى سيتوجه اليوم وفد من مصارعي طارق بن زياد للمشاركة في معسكر تدريبي هناك برئاسة مدرب النادي فلاح ابو حمدية ويتضمن الفريق كل من ايهاب ابو سنينة وهاني ومسودة ومحمد سلهب, وذلك ضمن برنامج الوفد الفرنسي للمصارعة بين الخليل جنين.

كما واقيم يوم رياضي في قاعة نادي طارق بن زياد بحضور كل من رئيس النادي الاخ حسام الرجبي وعدد من اعضاء الهيئة الادارية ورئيس اتحاد اللعبة الاخ عبد العليم الجعبري.

وفي خبر آخر مضارب طارق بن زياد تقسو على مضارب شباب الخليل بفوزها خمسة اشواط مقابل شوطين, وقد مثل نادي طارق كل من جمال ابو عودةونضال ابو حمدية وعادل غيث اما شباب الخليل فقد قام بتمثيلها كل من كامل دوفش وعفيف الشويكي وعبد ابو عصب.