الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد إعلامي من حركة الجهاد الإسلامي يلتقي برئيس الوفد الأمني المصري ويبحث معه عدد من القضايا الهامة

نشر بتاريخ: 10/04/2007 ( آخر تحديث: 10/04/2007 الساعة: 16:35 )
خان يونس -معا- التقى وفد إعلامي من حركة الجهاد الإسلامي ظهر اليوم الثلاثاء بالوفد الأمني المصري برئاسة اللواء برهان حماد رئيس الوفد الأمني المصري المقيم في قطاع غزة في إطار تعزيز العلاقة مع المؤسسات الرسمية والشعبية التي تقوم بها الحركة .

وضم الوفد كلاً من محمد الحرازين القيادي في الحركة والناطقين الرسميين باسم الحركة وليد حلس وداوود شهاب ومدير إذاعة القدس الصحفي صالح المصري .

وأكد وفد حركة الجهاد على عمق العلاقة بين الشعبين المصري والفلسطيني وأهمية توحيد الجهود المبذولة من اجل تعزيز ثقافة الوحدة عبر الوسائل الإعلامية المختلفة بما يجنب الساحة الفلسطينية ويلات الاقتتال الداخلي .

وأكد اللواء برهان حماد ، على أهمية دور الجهاد الإسلامي الوحدوي في الساحة الفلسطينية وثمن عاليا الجهود التي تقوم بها الحركة عبر توحيد الصف الوطني الفلسطيني وإرساء ثقافة التسامح والوحدة .

وأبدى اللواء برهان استغرابه من كثرة الحديث عبر وسائل الإعلام عن صفقة التبادل المحتملة مع الجندي الاسرائيلي المختطف لدى فصائل المقاومة، داعيا الجميع الكف عن هذه التصريحات، موضحا أنها تؤثر بشكل سلبي على نفسيات أهالي الأسرى .

ودعا وسائل الإعلام إلى عدم التعاطي مع نشر أسماء لقوائم أسرى فلسطينيين في إطار التخمينات والتحليلات ، مؤكدا أن هذا التنافس في نشر الأسماء يضر بالجهود المبذولة من جميع الأطراف وفيه أنانية أو سوء نية من هذه الأطراف.