الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإغاثة الطبية تخرج دفعة أولى من أطباء الأسنان

نشر بتاريخ: 10/04/2007 ( آخر تحديث: 10/04/2007 الساعة: 18:24 )
رام الله - إحتفلت جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية ممثلة بمديرها العام الدكتور جهاد مشعل وبالتعاون مع اللجنة الفرعية لنقابة أطباء الأسنان في رام الله والبيرة وبالتنسيق مع رئيسة اللجنة العلمية الدكتورة رنا درويش، بتخريج دفعة من أطباء الأسنان في محافظة رام الله والبيرة ..

وقال الدكتور مشعل أن الإغاثة تعمل جاهدة من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين والإرتقاء بمهنة الطب وتدريب الأطباء الجدد، وأضاف مشعل أن الإغاثة تمكنت رغم كل المعيقات من تنظيم الدورات المختلفة للأطباء الجدد الى جانب ما تقوم به كلية صحة المجتمع التابعة لها من تخريج أفواج من العاملات الصحيات وتنظيم دورات في الإسعافات الأولية لمختلف شرائح المجتمع .

وقال الدكتور محمد سكافي مدير الطوارىء في الإغاثة الطبية أن عدد الأطباء الخريجين بلغ 22 طبيباً، بعد أن أنهوا ساعة تدريبية في مجال الإسعافات الأولية المتقدمة، تدربوا خلالها على أهم مهارات الإسعاف الأولي اللازمة لمساعدة الحالات الطارئة .

وأكد الدكتور إسكافي الذي قام بتدريب الأطباء على أهمية عقد مثل هذه الدورات لتمكين الكوادر الطبية من تقديم الإسعافات الأولية للمصابين وإستخدام هذه المهارات في عملهم اليومي بالشكل الصحيح وفي القوت المناسب .