الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة:نقابة المهندسين تنظم الحفل السنوي لتكريم حملة الدراسات العليا

نشر بتاريخ: 22/05/2013 ( آخر تحديث: 22/05/2013 الساعة: 09:53 )
غزة-معا- نظمت نقابة المهندسين- محافظات غزة الحفل السنوي لتكريم المهندسين حملة الدراسات العليا والأستاذية لعامي 2012-2013 في فندق الكومودور بغزة، وذلك بحضور م.كنعان عبيد نقيب المهندسين، وضيف الحفل د.كمالين شعت رئيس الجامعة الإسلامية، و د.أحمد أبو فول رئيس فرع غزة وم.جميل بعلوشة رئيس اللجنة التحضيرية للحفل وعدد كبير من الشخصيات الاعتبارية ولفيف من الأكاديميين الجامعيين، والعشرات من المهندسين المحتفى بهم وعائلاتهم الكريمة.

ورحب م.عبيد بالحضور الكريم خلال كلمته، مبينا أن نقابة المهندسين اعتادت تكريم أبنائها المهندسين الحاصلين على الدرجات العلمية العليا، وأضاف بأن نقابة المهندسين تفتخر بهؤلاء الثلة ممن ساروا على درب العلم والعلماء.

وأثنى د. كمالين على الأنشطة المميزة التي تقوم بها النقابة وحرصها على القيام بهذا الحفل السنوي والتي تقيمه للمرة الثالثة على التوالي، موجهاً التهنئة والمباركة لجميع الزملاء والزميلات المحتفى بهم ممن حصلوا على شهادات علمية عليا.

وقدم م. بعلوشة التهنئة القلبية الحارة للمهندسين المكرمين، مؤكداً على فخره واعتزازه بوجده في رحاب هذه الثلة المباركة من المهندسين، حيث احتفى بالحضور من خلال المسابقة الثقافية المميزة، أخرجت الحضور من الجو البرتوكولي الرسمي إلى جو من المرح والنشاط.

وقال د.خالد الحلاق في كلمة المهندسين :"نتشرف بالانتساب لهذه النقابة ونحترم وجودها ونفتخر بالانتماء لها ونشكر النقابة على هذا التقليد السنوي في تكريم أصحاب الدرجات العلمية وعلى هذا الدور الريادي الذي يجعلنا نؤدي أفضل ونتقدم لخدمة الوطن".

و تخلل الحفل فقرة شعرية قدمها م.محمد العكشية ما بين القصيدة والنثر ، والكلمات الشعرية المميزة التي قدمتها عريفة الحفل م.نجلاء عطا الله .

وتم توزيع الدروع التكريمية على المحتفى بهم من المهندسين والمهندسات.