السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة الاتصالات الفلسطينية تدعم فريق كرة القدم الأول بنادي جماعي رفح

نشر بتاريخ: 12/04/2007 ( آخر تحديث: 12/04/2007 الساعة: 14:27 )

غزة- معا - قامت مجموعة الاتصالات الفلسطينية من خلال صندوق المسؤولية الاجتماعية التابع لها بالتبرع بزي رياضي و أدوات رياضية لفريق كرة القدم الأول التابع لنادي الجماعي برفح و يأتي هذا التبرع استمراراً لدعم المجموعة المتواصل لمؤسسات المجتمع المدني في فلسطين خاصة منطقة رفح .
حيث قام وفد من مجموعة الاتصالات بزيارة جمعية الخدمة العامة لحي البرازيل المشرفة على النادي وضم الوفد حلمي أبو طه المدير التجاري لشركة الاتصالات بدائرة رفح و محمود المسلمي مندوب شركة جوال و محمد سليم مسئول صندوق المسؤولية الاجتماعية بغزة و كان في استقبال الوفد علي ربيع المشرف الرياض بالنادي و رأفت خليفة المدير الفني للفريق و أعضاء من مجلس إدارة النادي و عدد من لاعبي و مشجعي الفريق.

و خلال اللقاء تحدث أبو طه عن دور مجموعة الاتصالات في دعم قطاع الرياضة و الشباب قائلاً " أن هذا التبرع يأتي ضمن برامج الصندوق الهادفة إلى دعم قطاع الشباب و المؤسسات الأهلية و أضاف موضحاً أن المجموعة من خلال هذا الدعم تعمل على تنمية و تطوير قطاع الرياضة لتمكين الشباب الفلسطيني من ممارسة هواياتهم الرياضة رغم الأوضاع الاقتصادية المتردية" .
و أفاد سليم أن المجموعة تولي اهتماماً خاصاً لقطاع الشباب و مؤسساته الأهلية حيث سبق لها أن دعمت ما يزيد عن 51 نادي و اتحاد رياضي خلال العام المنصرم و كلها تعمل لأجل الشباب .
كما أوضح خليفة أن مجموعة الاتصالات الفلسطينية قدمت للنادي من خلال رعايتها للفريق الأول الدعم الكبير كي يتمكن من مواصلة تحقيق الفوز بمسابقات رياضية كبيرة .
و شكر خليفة مجموعة الاتصالات و صندوق المسؤولية الاجتماعية على اهتمامهما الكبير بقطاع الرياضة و الشباب قائلاً " إننا في نادي الجامعي نتقدم بالشكر لمجموعة الاتصالات و شركاتها حيث أنها المؤسسة الفلسطينية الرائدة التي تخدم المجتمع من خلال صندوق المسؤولية الاجتماعية الذي يعتبر تجربة فلسطينية رائدة في خدمة الوطن ".و أضاف أننا نأمل أن دعم مجموعة الاتصالات يكون حافزاً للفريق الأول ليتمكن من تحقيق الانتصارات و الفوز بمباريات أخرى .
ويذكر أن فريق جماعي رفح الأول صعد للدوري الممتاز بفوزه بالمرتبة الأولي في تصفيات الدرجة الأولى بقطاع غزة .
و من جهته تقدم ربيع بشكر خاص لمجموعة الاتصالات على تبرعها للنادي خاصة في ظل الظروف التي نعيشها و حالة شح مصادر الدعم والتمويل للأندية الرياضية و أضاف قائلاً " في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها شبابنا لم نجد سوى مجموعة الاتصالات الفلسطينية لتوفر لهم الدعم المادي و المعنوي " . و أضاف نشكر مجموعة الاتصالات و رئيسها التنفيذي الدكتور عبد المالك الجابر على جهودهم الحثيثة في خدمة المجتمع و مؤسساته الأهلية.