السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبضة اخبار من نادي عناتا

نشر بتاريخ: 12/04/2007 ( آخر تحديث: 12/04/2007 الساعة: 14:49 )
بيت لحم - معا - - الناطق الاعلامي - بدعوة من مؤسسة التنمية والتعاون التركية والمنبثقة عن رئاسة الوزراء في الحكومة التركية وتحت رعاية هيئة الاذاعة والتلفيزون وبمشاركة 56 دولة يغادرنا صباح اليوم الجمعة الى عمان متوجها الى تركيا للمشاركة بهذا المهرجان الدولي للاطفال فرقة براعم نادي عناتا للدبكة الشعبية ومقدمة الفرقة الزهرة عهد موسى حسن والتي تم ترشيحها من قبل وزارة الشباب والرياضة عن جدارة واستحقاق بعد حصولها العديد من المراكز الاولى في العديد من المسابقات على صعيد محافظات الوطن وستقدم الفرقة حسب البرنامج المعد لها عروضها في ثلاثة مدن هي استنبول وانقرة وانطانيا.. لجانب القصائد الوطنية.. ان الطفل الفلسطيني وليس للقدس بديل للطفلة الموهوبة عهد حسن. ويرأس الوفد البالغ عدد اعضائه 24 عضوا عن وزارة الشباب والرياضة مدير مديرية القدس محمد زياد صب لبن لجانب ادارة نادي عناتا ممثلا برئيسه موسى محمد خليل وعضوية عمر عبد الله حسن وحسين حلوة والموفد الاعلامي سامي شماسنة.

وعلى صعيد آخر اكد رئيس نادي عناتا موسى خليل انه سيغادر ايضا وفد التايكواندو والذي يتكون من 15لاعبا ولاعبة وعلى رأسهم المدرب وسام سدر الى بطولة امانة عمان الكبرى المقامة بين 12-17 الشهر الجاري بمشاركة عشرة دول.


كما يجري فريق المصارعة بقيادة المدرب حافظ ابو نجمة تدريباته المكثفة استعدادا لبطولة اتحاد المصارعة القادمة المنظمة على صعيد المحافظات لاختيار منتخب اللعبة للمشاركات الخارجية.