السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي يحتفل بتخريج دورة الاسعاف الأولي للأجهزة الأمنية

نشر بتاريخ: 29/05/2013 ( آخر تحديث: 29/05/2013 الساعة: 23:39 )
الخليل - معا - احتفل التوجيه السياسي اليوم بالتعاون مع الإغاثة الطبية الفلسطينية، بتخريج دورة في الإسعاف الأولي لمنتسبي المؤسسة الأمنية في محافظة الخليل.

جاء ذلك بحضور ممثل عن محافظ الخليل المستشار الأمني رباح ابو اسنينة، وقادة الأجهزة الأمنية في الخليل، وكادر الإغاثة الطبية الفلسطينية.

وأفاد المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام، ان اليوم جرى تخريج ما يقارب 30 ضابطا من منتسبي الأجهزة الأمني في محافظة الخليل بالتعاون مع الإغاثة الطبية الفلسطينية، والتي حملت اسم "العودة الفلسطينية حق".

وأضاف غنام ان الدورة طرحت العديد من المواضيع الهامة في الإسعاف الأولي، والذي يعتبر خطوة هامة لإنقاذ حياة المصاب، وتسمى باللحظة الذهبية، داعيا الى التكثيف من مثل تلك الدورات لما لها من أهمية قصوى في حياة رجال الأمن الفلسطيني، خاصة في ظل الظروف التي يعيشها الشعب الفلسطيني والاعتداءات المستمرة من الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه بحق المواطنين الفلسطينيين.

وشكر غنام عثمان أبو صبحة مدير العام للإغاثة الطبية الفلسطينية وكافة طاقمها لحرصهم على إنجاح هذا الدورة، والتي استمرت 4 أيام متتالية، شاكرا منتسبي الأجهزة الأمنية من خلال حرصهم على الاستفادة من دورة الإسعاف الأولي.

وفي ختام الاحتفال جرى توزيع الشهادات على جميع المشاركين وحقيبة إسعاف أولي صغيرة لكل مشترك.