السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

روضة الاسراء الخيرية تحتفل بتخريج الفوج الـ 11 من أطفال الروضة

نشر بتاريخ: 30/05/2013 ( آخر تحديث: 30/05/2013 الساعة: 10:42 )
اريحا- معا- احتفلت روضة الإسراء الخيرية التابعة لجمعية الإسراء الخيرية في أريحا أمس بتخريج الفوج 11 من اطفال الروضة , و ذلك في مقر الجمعية و بحضور مدير التربية والتعليم أ. محمد الحواش , ورئيس الجمعية شاكر بالو وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية و وفاء القاضي مدير دائرة تنمية المرأة في محافظة أريحا و الأغوار و رئيس بلدية أريحا محمد جلايطة ,بالإضافة إلى مديرة الروضة سعاد غروف ومشرفة رياض الأطفال إيمان الشريف و رئيس قسم العلاقات العامة في التربية و التعليم موسى ابورومي , و عدد من مدراء المؤسسات و الشخصيات العامة و اهالي الطلبة في الروضة .

وفي كلمته هنأ الحواش اهالي الخريجين و المربيات وادارة الروضة والجمعية بمناسبة تخريج الفوج 11 من اطفال صف التمهيدي , مشيراً الى ضرورة دعم الجمعيات و المؤسسات التعليمية و ذلك من اجل تطوير المسيرة التعليمية في اريحا.

كما نوه الحواش الى ان روضة الاسراء شاركت بفاعلية في مهرجان رياض الاطفال الذي اقامته مديرية التربية و التعليم . و الذي ضم 30 روضة اطفال , مشيداً بروضة الاسراء الخيرية و بتقديمها تعليم نوعي ومميز للأطفال , كما شكر ادارة الجمعيةالروضة والمربيات على جهودهن المبذولة في تظيم هذا الحفل.

بدوره رحب بالو بالحضور , مهناً الخريجين وذويهم بتخريج أطفالهم اليوم في الفوج الحادي و مقدماً التهنئة لادارة الروضة و العاملين فيها و لمدير التربية و التعليم و لاسرة التربية و التعليم , كما شكر بالو الهيئة الادارية للجمعية و للروضة و لكل من اسهم في انجاح حفل التخريج, مشيراً الى ان روضة الإسراء الخيرية تميزت بعطائها على مدار الاعوام السابقة و اننا في جمعية الاسراء نسعى بكل جهدنا لتوفير المساعدة لكل محتاج .و دعى الى دعم الجمعية و الروضة حتى تكمل مسيرتها الخيرية و التعليمية.

من جانبها نقلت وفاء القاضي تحيات المحافظ و تهانيه للخريجين و ذويهم , متمنية التقدم و النجاح لجميعة الاسراء الخيرية و روضتها و هيئتها الادارية .

فيما رحبت غروف بالحضور و بمدير التربية و التعليم و أسرة التربية و التعليم و رئيس وأعضاء جمعية الإسراء الخيرية, و شكرت كل من أسهم في دعم أبناء الروضة من اولياء امور و مؤسسات مجتمعية . و هنأت الأهالي بتخريج ابنائهم .

واشتمل الحفل على العديد من الفقرات بدأت بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم , و من ثم السلام الوطني ,وانشدوه إسلامية و شعر للطفل احمد خليل و فقرات فنية غنائية و عرض لموكب الخريجين و شعر للشاعر المرحوم محمد ابو جاموس ألقاه ابنه نعيم ابو جاموس ,

وفي نهاية الحفل تم تكريم مدير التربية و التعليم و مشرفة رياض الأطفال و تم تسليم الشهادات و الهدايا للخريجين و تكريم ادارة الجمعية و الروضة و جميع العاملين فيهما.