السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيت لحم:الخدمات الطبية تنظم يوما طبيا بالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة

نشر بتاريخ: 30/05/2013 ( آخر تحديث: 30/05/2013 الساعة: 20:03 )
بيت لحم- معا - نظمت الخدمات الطبية العسكرية في بيت لحم بالتعاون مع مجلس اتحاد الطلبة في جامعة القدس المفتوحة يوماً طبياً تطوعياً.

وأفادت دائرة العلاقات العامة في الخدمات الطبية أنه تم تقديم المعاينة الطبية لطلبة الجامعة في التخصصات المختلفة ( طب عام- عظام- انف إذن حنجرة- عيون- مسالك بولية )، كما قدمت الأدوية المجانية لمن احتاجها.

وكان في استقبال الطاقم الطبي الدكتور إبراهيم الشاعر مدير فرع الجامعة ببيت لحم والهيئة الإدارية، حيث رحب بالكادر الطبي وشكرهم باسم رئيس الجامعة ا. د . يونس عمرو على تقديم الخدمات الطبية والتعاون المتواصل بيت المؤسسة الأمنية وخدماتها الطبية و الجامعة.

وأكد العميد طبيب خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية على أهمية مثل هذه الأيام التي تأتي في إطار التعاون المستمر بين المؤسسة العسكرية والمجتمع المحلي والذي " نحرص في الخدمات الطبية دائما عليه ، وعلى استمرارية التواصل مع المؤسسات بجميع أشكالها" .

بدوره أشاد قائد منطقة بيت لحم العميد سليمان قنديل الذي زار الموقع بدور الخدمات الطبية العسكرية والأمن الوطني اللذان يسعيان دائما من أجل التواصل المجتمعي.

من جهته شكر الرائد طبيب ماهر الجنازرة مدير الخدمات الطبية العسكرية بيت لحم، كل من ساهم في إنجاح هذا اليوم ، مؤكدا أنه تم تقديم العلاج والدواء في التخصصات المختلفة لما يقارب المئة طالب وموظف.

كما شكر د. جنازره شركات الأدوية التي تعاونت معهم لا سيما شركة بيت جالا للأدوية وشركة دار الشفاء.