الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكوفية الفلسطينية في حفل خريجي جامعة أفريقيا العالمية في غانا

نشر بتاريخ: 02/06/2013 ( آخر تحديث: 02/06/2013 الساعة: 21:13 )
غزة - معا - وشح السفير الفلسطيني في غانا رفيق أبو ضلفة العميد والأساتذة والسفراء العرب والمتفوقين من الخريجين في جامعة افريقيا العالمية – كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية بالكوفية الفلسطينية، وذلك خلال حفل تخريج طلبة الدفعة الثالثة.

ونقل ابو ضلفة تحيات وتهاني القيادة والشعب الفلسطيني لغانا رئيسا وحكومة وشعبا، معبرا عن سعادته لما استمع اليه من تلاوة لآيات القرآن الكريم من خريجي الجامعة.

وتطرق أبو ضلفة للممارسات التي يقوم بها الاحتلال الاسرائيلي في الأراضي الفلسطينية، من تهويد لمدينة القدس الشريف والمسجد الأقصى المبارك، ورفضه الالتزام بقرارات الشرعية الدولية واستمراره في بناء المستوطنات وحصاره لقطاع غزة واعتقاله للمواطنين، داعيا الحضور لشد الرحال للصلاة في المسجد الأقصى.

بدوره، شكر عميد الجامعة السفير الفلسطيني على كلمته، مثنيا على الدور الذي تقوم به السفارة الفلسطينية في غانا ومساهماتها في انجاح البرامج الجامعية، متمنيا للشعب الفلسطيني نيل حقوقه الوطنية المشروعة، واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وشكر عميد الجامعة السفير الفلسطيني على اللفته القيمة بتوشيح العلماء والخريجين بالكوفية الفلسطينية، وذلك لما لها من دلالات لتوحيد الأمة الاسلامية للدفاع عن الحقوق الفلسطينية والمسجد الأقصى المبارك.