الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة زكاة نابلس تزور عددا من المؤسسات في الاردن

نشر بتاريخ: 03/06/2013 ( آخر تحديث: 03/06/2013 الساعة: 10:04 )
نابلس- معا- قام رئيس لجنة زكاة نابلس المركزية الحاج "محمد سامح" طبيلة وأعضاء اللجنة الدكتور احمد الهندي والدكتور محمد حسونة والشيخ القاضي عبد الناصر شنيور والأستاذ رشاد الهندي ومسؤول قسم الأيتام في اللجنة محمد تفاحة بزيارة إلى المؤسسات الخيرية في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة حيث قاموا بزيارات إلى تكية أم علي الخيرية واجتمعوا بمديرها العام.

وتم النقاش حول زيادة التعاون والتنسيق المشترك فيما بينهم والعمل على تكثيف المساعدات للأسر الفقيرة والمحتاجة، وكذلك زار الوفد لجنة زكاة المناصرة الإسلامية للشعب الفلسطيني عمان حيث اجتمعوا مع طاقمها الإداري وتباحثوا موضوع كفالات الأيتام وبعض المشاريع الرمضانية التي تعود بالنفع على الأيتام وأسرهم.

وقد تم الاتفاق على التعاون المشترك وزيادة عدد الأيتام المكفولين لدى لجنة زكاة المناصرة الإسلامية، وبعدها اجتمعت اللجنة مع المشرف العام على الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية بالأردن حيث تم الاتفاق حول مساعدة اللجنة من خلال اللجان الخيرية في دولة الكويت الشقيق والتحضير لزيارات وخدمة لجنة زكاة نابلس المركزية في دولة الكويت.

وفي نهاية الزيارة تم اللقاء مع مدير الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية وتم تقديم الشكر والتقدير للمساعدات التي تقدمها الهيئة إلى دولة فلسطين عامة والى محافظة نابلس خاصة وتم الاتفاق على تقديم المزيد من المساعدات خلال الفترة القادمة .

وفي نهاية اللقاءات التي عقدتها لجنة زكاة نابلس المركزية قامت اللجنة بتقديم دروع تقديرية لكل من الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية ولجنة زكاة المناصرة الإسلامية للشعب الفلسطيني وتكية أم علي والهيئة الخيرية الإسلامية العالمية مكتب الأردن وذلك تقديرا لجهودهم وعطائهم اللامحدود في دعم العمل الخيري من خلال المساعدات التي تقدمها المؤسسات الخيرية في المملكة الأردنية الهاشمية للأيتام والأسر المستورة والمحتاجة .