الجمعة: 24/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نظمته الحركة الاسلامية:فريق مركز شباب نور شمس يفور ببطولة الشهداء والأسرى لسباعيات كرة القدم في طولكرم

نشر بتاريخ: 14/04/2007 ( آخر تحديث: 14/04/2007 الساعة: 15:21 )
طولكرم - معا - فاز فريق مركز شباب مركز مخيم نورشمس بالمرتبة الأولى لبطولة " الشهداء والأسرى " التي نظمتها الحركة الإسلامية في محافظة طولكرم على شرف ذكرى استشهاد الشيخ احمد ياسين والدكتور عبد العزيز الرنتيسي ويوم الأسير الفلسطيني اليوم الجمعة، وذلك بعد فوزه على نادي ثقافي طولكرم الذي اكتفى بالمركز الثاني .

وأقيمت البطولة التي شارك فيها ثمانية أندية هي مركز شباب طولكرم النادي الثقافي والنادي الاجتماعي ، ومركز شباب نورشمس ، وأندية فرعون وقفين وشويكه وعتيل وباقة الشرقية على ملعب بلدية طولكرم .

واختتمت البطولة التي استمرت طيلة اليوم بكلمة للدكتور باسم نعيم وزير الشباب والرياضة عبر الهاتف الذي أكد على أن ذكرى الياسين والرنتيسي هذا العام تزامنت مع يوم الأسير الفلسطيني ، مشيرا إلى أن هذين القائدين كان لهما الدور الكبير في نصرة قضايا الشباب وخاصة الأسرى منهم .

وأضاف نعيم أن الوزارة ستسخر كل الإمكانيات لدعم الحركة الرياضية والشبابية وفق المستطاع للنهوض بها للعالمية بعد تعزيزها وتنميتها داخليا ، موضحا انه سيعمل على التواصل مع أندية الضفة الغربية رغم المعيقات .

وأكد أن حكومة الوحدة الوطنية ستبقى صمام الأمان للسلم الداخلي الذي يعزز الاستقرار والعناية بالشباب ، مشيرا إلى أن وزارته تمثل أنموذجا حيا للوحدة والترابط بين أطقمها وهيئاتها .

وفي ذات السياق أشاد الشيخ عبد الله ياسين الناطق الرسمي باسم الحركة الإسلامية بهذه البطولة ، مشيرا إلى أن الحركة ارتأت أن تبدأ فعاليات أسبوع الشهداء والأسرى ببطولة لكرة القدم للتأكيد على دور الشباب ، مبينا أن الشيخين ياسين والرنتيسي كان يدعمان الحركة الشبابية ، مقدما التهنئة للفرق الفائزة .

وفي نهاية البطولة قدمت اللجنة المشرفة الدروع للفرق الفائزة والمشاركة، إضافة إلى جائز هداف البطولة شادي حرب، وأفضل حارس للاعب ثائر شاهين.

كما تم تقديم دروع للجنة المشرفة التي ضمت المدربين عيسى حمدان وفتحي مرعي ودرع اللجنة التحكيمية تسلمها ياسر الصباح وأخر للجنة المساندة لاتحاد كرة القدم ممثلة بصالح الزهيري وأخر لبلدية طولكرم .