Advertisements

بسام ولويل رئيسا لاتحاد الصناعات الغذائية في فلسطين

نشر بتاريخ: 03/06/2013 ( آخر تحديث: 04/06/2013 الساعة: 08:28 )
رام الله -معا - انتخب اليوم بسام ولويل رئيسا لاتحاد الصناعات الغذائية في فلسطين، جاء ذلك اثر اجتماع نظم لاعضاء مجلس الادارة الجديد لاتحاد الصناعات الغذائية في رام الله، وبالتواصل مع غزة عبر تقنية الاتصال المرئي المسموع .

وتم توزيع المناصب والمهام بين اعضاء مجلس الادارة الـ 11 عن طريق الانتخاب ، حيث كانت على النحو التالي تيسير الصفدي نائبا للرئيس ، اسامة الحرباوي امينا للسر، محمد ساق الله امينا للصندوق .

اما اعضاء المجلس فهم زهير قصراوي، عبد الحكيم الفقهاء، محسن سنقرط ، بلال الرجبي، ناصر اليازجي، محمود حمادة ، زياد الجبريني .

واكد ولويل اثر انتهاء الاجتماع تقديره واعضاء مجلس الادارة الجديد لدور المجلس السابق وقال : سنعمل باكثر من اتجاه من اجل وضع الصناعات الغذائية الفلسطينية على الخارطة الاقتصادية في فلسطين .

واشار الى ان قيادة الاتحاد الجديدة ستعمل على النهوض بقطاع الصناعات الغذائية الفلسطينية وتطويرها بمختلف المجالات، وخاصة على صعيد تطوير مهارات وكفاءة العاملين في القطاع وايضا مستوى وجودة المنتوجات الغذائية المحلية ، لفتح باب المنافسة وتعزيز الحضور في السوق المحلي والتصدير للاسواق الخارجية .

وشدد على ان الواجب الوطني والاخلاقي يحتم علينا تقدير واحترام الثقة التي اولتنا اياها الهيئة العامة للاتحاد، ومن اجل تعزيز ثقة الشعب الفلسطيني بصناعاته الغذائية .
Advertisements