الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز حقوقي وجمعية الأسرى والمحررين يستكملان مشاوراتهما لتنفيذ سلسلة فعاليات في ذكرى يوم الاسير

نشر بتاريخ: 15/04/2007 ( آخر تحديث: 15/04/2007 الساعة: 18:08 )
خان يونس - معا- استكمل المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان و جمعية الأسري والمحررين مشاوراتهم مع منظمات المجتمع المدني والقوى والفعاليات الشعبية بمحافظة خان يونس ،للقيام بفعاليات " يوم الأسير الفلسطيني" السابع عشر من نيسان ، حيث التقوا بمقر المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان الفلسطيني مع أكثر من أربعين منظمة أهلية ، استكمالا للقاءات تم عقدها خلال الأسبوع الماضي مع لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية والاتحادات والفعاليات الشعبي .

وقد تم الاتفاق علي الوقوف صفا واحدا في دعم قضية الأسري الأبطال في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وضرورة أن تولي الأهمية من قبل الجميع وعلى كافة المستويات الرسمية والشعبية ، وقد توافق الجميع علي برنامج موحد لفعاليات يوم الأسير الفلسطيني .

وأكد المجتمعون على تنظيم سلسلة فعاليات مركزية في مدينة غزة يتخللها اعتصام أمام الصليب الأحمر في غزة وعقد مؤتمر صحفي ، وتطيم مهرجان خطابي حاشد في وسط ساحة الجندي الكجهول وذلك يومي الاثنين والثلاثاء .
وعلى صعيد محافظة خان يونس اتفق المجتمعون على تنظيم سلسلة فعاليات ومنها :مهرجان ومسيرة من أمام قلعة خان يونس، ومسيرة شموع لأبناء الأسرى ، وتنظيم مهرجان رياضي .