الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الوزراء بالمقالة ينظم دورة حول فن التعامل والاتيكيت

نشر بتاريخ: 11/06/2013 ( آخر تحديث: 11/06/2013 الساعة: 14:03 )
غزة-معا- نظمت الإدارة العلاقات العامة والإعلام في مجلس الوزراء بالحكومة المقالة دورة فن التعامل والاتيكيت لموظفي المؤسسة.

وقال المكتب الإعلامي لمجلس الوزراء، إن الدورة التي حاضر فيها سامي عكيلة المدرب في مجال التنمية البشرية أن الدورة استهدفت موظفي العلاقات العامة والمساعدات وديوان المظالم والسكرتاية والخدمات المركزية، مبيناً أنها تهدف إلى تطوير قدرات الموظفين في مجالات التعامل مع الجمهور الخارجي والتعرف على الأساليب المتبعة في علم الاتيكيت.

وأشار الى أن الدورة ستتناول التي تستمر ثلاثة أيام عدة محاور في مجال فن التعامل والاتيكيت منها التقديم والتعريف والضيافة والمصافحة بالإضافة إلى الزيارات الرسمية والاجتماعات وفن لغة الحديث والجسد.

وأكد إعلام مجلس الوزراء أن الهدف من الدورة تدريب موظفي مجلس الوزراء على طرق التعامل الحديثة والاتيكيت المتبعة في دول العالم، مؤكداً أن هذه الدورة تأتي في سياق اهتمام الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة بتنمية قدرات الموظفين في المجالات المختلفة.

ولفت إلى أهمية التعرف على فن التعامل مع الآخرين والاتيكيت لحساسية العمل التي تؤديه مؤسسة مجلس الوزراء وحجم الوفود الداخلية والخارجية التي تستقبلها.