الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مواطن من بيتا يفوز بــ 20 ألف شيكل خلال احتفال السحب الثاني لجوائز أصناف امبريال الجديدة

نشر بتاريخ: 16/04/2007 ( آخر تحديث: 16/04/2007 الساعة: 18:31 )
رام الله - معا - فاز المواطن ناصر صدقي من قرية بيتا قضاء نابلس بالجائزة الأولى وقيمتها 20 ألف شيكل، وذلك خلال حفل السحب الثاني لجوائز أصناف امبريال الجديدة، والذي نظمته شركة سجائر القدس تحت رعاية محافظ طولكرم العميد طلال دويكات، في قاعة السرايا في مدينة طولكرم اليوم الأحد.

وعبر صدقي، أربعون عاماً ولديه أربعة أولاد، في اتصال هاتفي مباشر من الحفل عن فرحه الشديد بالجائزة مشيراً إلى الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه الفلسطينيين، مؤكداً أن المبلغ جاء في وقته حيث سيكمل بناء منزله وسيدد بعض الديون.

هذا تم متابعة السحب على مائة وخمسين جائزة أخرى قيمة كل منها خمسمائة شيكل، وسيتم الإعلان في الصحف الرسمية عن أسماء الفائزين خلال أيام.

وافتتح الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم السلام الوطني، ودقيقة صمت وحداد على أرواح الشهداء.

وفي كلمة لمدير التوزيع والمبيعات في شركة سجائر القدس جمال عديلة أكد فيها أن هذا الحفل في طولكرم يأتي تقديرا لهذه المحافظة الكبيرة في العطاء والتضحية، حيث دفعت ثمناً اقتصادياً غالياً وكبيراً جراء إقامة الجدار، مضيفاً أنه يأتي ضمن حملة الشركة لتعريف المدخن بالأصناف الجديدة ذات النكهة الأمريكية الفاخرة والجودة والمواصفات العالمية، وهي ضمن سلة سجائر امبريال.

وقال عديلة أن هذا الحفل وهو الثاني الذي يقام تحت شعار "جديد على كيفك" ضمن سلسلة السحوبات المستمرة بعد أن قامت الشركة بجمع صناديق الكوبونات من المحال التجارية على مستوى الوطن، وبلغ عدد القسائم أكثر من مائتي ألف.

وأكد عديلة أن شركة سجائر القدس تسعى دوماً إلى تطوير منتجاتها والمحافظة على علاقتها الطيبة مع المستهلك.

وألقى الحاج نادر عواد مساعد محافظ طولكرم كلمة وجه خلالها التحية إلى مجلس إدارة شركة سجائر القدس التي تتخذ من القدس مقراً لها ومشيداً بمسيرة هذه الشركة وأهميتها للاقتصاد الوطني متمنيا التوفيق والنجاح لها.

ودعا عواد شركات القطاع الخاص للمساهمة في عملية البناء والتطوير والتنمية كما دعى لحماية الشركات الوطنية.

يذكر أن شركة إكسبو ووركس بلس هي الشركة المنفذة لهذا الحفل، حيث قال عماد دواني مدير عام شركة إكسبو ووركس بلس إن الشركة تشرف وتنفذ كل ما يتعلق بالحفل من ترتيبات لوجستية وتنظيم، ومطبوعات، والحملة الإعلانية والإعلامية، وذلك بهدف إنجاح الحفل وإخراجه بأفضل صورة ممكنة، وبما يليق بحجم وتميز شركة سجائر القدس كشركة وطنية وأعرب عن سعادته بنجاح الحفل، مهنئاً في الوقت ذاته الفائزين.

وأشار دواني أن هذا التعاون يأتي استمراراً لنجاح الأعمال السابقة بيننا، التي هي جزء من تعزيز ثقة المستهلكين والمواطنين بآداء الشركة ومنتجاتها فائقة الجودة.

وتخلل الحفل فقرات من الدبكة الشعبية وأغان وطنية وفي نهايته تم اجراء السحوبات