الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الحكم المحلي لدى استقباله وفدا صربياً: هيئاتنا المحليه تعمل بظروف صعبة وضمن الامكانات المتاحه

نشر بتاريخ: 18/04/2007 ( آخر تحديث: 18/04/2007 الساعة: 16:48 )
رام الله - معا - بحث وزير الحكم المحلي محمد البرغوثي، مع السيدة جوردانا بوب لازتتش، رئيسة بلدية الزيمون، ونائب رئيس الحزب الراديكلي الصربي، ووزيرة الحكم المحلي الصربي سابقاً، العلاقات الفلسطينية الصربية وسبل التعاون المشترك خصوصاً بعد ما تم التوقيع على اتفاقية توأمة بين مجلس محلي الرام وبلدية الزيمون.

وكان الوزير محمد البرغوثي قد استقبل بمقر الوزارة في البيرة، السيدة جوردانا بوب لازتتش، على رأس وفد ضم السيد امجد ميقاتي عضو برلمان ومستشار رئيس الحزب، والسيد برانيسلان بوستران المدير التنفيذي لبلدية زيمون، وحضر اللقاء د. نادر السلايمة منسق الزيارة وسرحان السلايمة رئيس مجلس محلي الرام،

ومن جانبها شكرت لازيتش الوزير على حسن الاستقبال وتحدثت عن العلاقة التي تربطها بالشعب الفلسطيني وما يعانية هذا الشعب، خاصة بعد ما شاهدته بعينها اثناء جولتها في بعض محافظات الوطن وزيارتها لهيئات محلية فيها، واشارت أنها تعرفت على وضع الشعب الفلسطيني عن قرب، وستعمل على إطلاع شعبها عليه.

وذكرت أنها زارت المجلس التشريعي وسلمته رسالة من البرلمان الصربي وكانت دعماُ للمجلس ورئيسه المعتقل، كما أكدت احترامها للخيار الديمقراطي الفلسطيني وطالبت الجميع باحترام خيارات الشعوب.

وتحدث البرغوثي عن الهيئات المحلية الفلسطينية والصعوبات التي تمر بها نتيجة الاحتلال والحصار على شعبنا، وأكد لها أنها لن تنسى الاصدقاء الذين يقفون إلى جانبها.

وفي نهاية اللقاء قدمت لازيتش هديه للسيد الوزير وهي عبارة عن صورة لمنطقة الزيمون ببلغراد وطلبت منه أن ينقل تحياتها واحترامها للقيادة الفلسطينية وكل الأحزاب الوطنية.