الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الصحة يزور بلدية حلحول للنهوض بالوضع الصحي

نشر بتاريخ: 22/06/2013 ( آخر تحديث: 22/06/2013 الساعة: 18:46 )
الخليل- معا - استقبل رئيس بلدية حلحول وجدي ملحم وأعضاء المجلس البلدي وعددا من موظفي البلدية اليوم السبت، في دار البلدية وزير الصحة جواد عواد والوفد المرافق له والذي ضم كلاً من أسعد رملاوي وكيل مساعد لشؤون الصحة، جهاد البدوي مدير عام الرقابة الداخلية، كمال الشخرة مدير عام الرعاية الأولية، نزيه عابد مدير صحة جنوب الخليل، محمد عيسى رزق مدير صحة بيت لحم، أسعد رملاوي وكيل مساعد لشؤون الصحة، وشوقي صبحة القائم بأعمال نقيب الأطباء، كما كان في الاستقبال فهمي الزعارير عضو المجلس الثوري لحركة فتح، ومحمد الحروب أمين سر إقليم شمال الخليل.

حيث رحب وجدي ملحم بمعالي الوزير والوفد المرافق مؤكداً على تكامل الدور والجهود بين البلدية والوزارة للنهوض بالوضع الصحي في المدينة ودعم هذا القطاع وتطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين. وثمّن دور وزارة الصحة في المساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطن الذي يستحق كل خدمة وتقدير.

من جانبه أكد وزير الصحة جواد عواد على وجود دراسة جديّة لإنشاء مديرية صحة في مدينة حلحول لخدمة مناطق شمال الخليل، كما أكد على أهمية الوضع الصحي الذي يعدّ أولوية من أولويات الحكومة الحالية.

وأضاف وزير الصحة أن هذه الزيارات تأتي بتوجيهات القيادة الفلسطينية ورئيس الوزراء رامي الحمد الله انطلاقاً من اهتمام الحكومة الحالية للنهوض بالوضع الصحي في فلسطين.

وتخلل الزيارة جولة ميدانية شملت العديد من المرافق الصحية منها العيادة الصحية في مدينة حلحول، ومبنى الهلال الأحمر الفلسطيني.