الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجامعة الامريكية تستقبل وفدا من اتحاد المعلمين وجمعية المتقاعدين

نشر بتاريخ: 23/06/2013 ( آخر تحديث: 23/06/2013 الساعة: 19:57 )
جنين - معا - استقبل رئيس الجامعة العربية الامريكية الاستاذ الدكتور محمود ابو مويس، وبحضور مدير العلاقات العامة فتحي اعمور، وفدا من اتحاد المعلمين، وجمعية المتقاعدين في محافظة طوباس، والذي زار الجامعة بهدف بحث التعاون العلمي والثقافي.

وخلال الاستقبال، قدم الدكتور ابو مويس للوفد الضيف شرحا عن الجامعة وبرامجها الاكاديمية وخططها لاستحداث العديد من البرامج الدراسية في البكالوريوس والماجستير ذات البعد الاستراتجي التنموي التي تلبي الاحتياجات الوطنية في الكثير من المجالات، وأكد ان الجامعة لديها الطموح الكبير بان تنافس عربيا بعد ان تميزت وطنيا.

كما استعرض الاستاذ الدكتور ابو مويس والوفد الضيف جملة من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وبحثا مجموعة من الأفكار التي من شأنها تفعيل العلاقة بين اتحاد المعلمين وجمعية المتقاعدين، اضافة الى خدمة المسيرة التعليمية وطلبة الجامعة.

ومن جانبهم، شكر ممثلو الوفد رئيس الجامعة على حسن الاستقبال، وعبروا عن اعتزازهم بالجامعة وبما وصلت إليه من سمعة أكاديمية طيبة، وتميز تعليمي قادر على تخريج أفواج من الطلبة المؤهلين لبناء مؤسسات الدولة بشكل عام، والنهوض بواقع التعليم في فلسطين بشكل خاص.