الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اطلاق نار قرب حوارة - اغلاق حواجز نابلس واحتجاز موكب حمدالله لوقت قصير

نشر بتاريخ: 25/06/2013 ( آخر تحديث: 25/06/2013 الساعة: 11:33 )
نابلس - خاص معا - اعادت قوات الاحتلال فتح حواجز نابلس العسكرية، صباح اليوم، بعد اغلاقها لما يقارب نصف ساعة، بعد تعرض سيارة مستوطنين لاطلاق نار قرب حوارة جنوب نابلس، دون وقوع اصابات، ومرّ موكب رئيس الوزراء الفلسطيني د.رامي الحمد الله حاجز زعترا بعد ان تم احتجازه على الحاجز وقت اغلاقه.

وكانت قد اغلقت قوات الاحتلال الاسرائيلي الحواجز العسكرية المحيطة بنابلس، بشكل مفاجئ صباح اليوم الثلاثاء، بعد تعرض سيارة اسرائيلية لاطلاق نار قرب حوارة جنوب نابلس.

وافادت مصادر خاصة لـ معا ان قوات الاحتلال اوقفت موكب رئيس الوزراء الفلسطيني د.رامي الحمدالله على حاجز زعترا جنوب نابلس، لحظة اغلاق الحاجز، حيث كان الموكب متجها من نابلس الى رام الله.

وافاد مراسل معا ان الاحتلال اغلق الحواجز بشكل مفاجئ امام المواطنين في كلا الاتجاهين عقب اطلاق النار على سيارة اسرائيلية، دون معرفة تفاصيل اخرى على عملية اطلاق النار.

وذكر موقع الشرطة الاسرائيلية ان حافلة للمستوطنين تعرضت لاطلاق النار صباح اليوم الثلاثاء في بلدة حوارة جنوب مدينة نابلس.

وأضاف الموقع ان النيران اطلقت على الحافلة عندما توقفت في بلدة حوارة، وتسبب اطلاق النار ببعض الاضرار في الحافلة دون وقوع اصابات في صفوف المستوطنين.

وقد وصلت قوات الجيش الاسرائيلي الى الموقع وبدأت عمليات تمشيط في المنطقة بحثا عن مطلقي النيران.

وقال مراسل معا في نابلس ان عشرات جنود الاحتلال بدأوا حملة تمشيط وبحث عن مطلقي النار على بعد عشرات الامتار من مفرق بورين الرئيسي جنوب نابلس، وان عددا من ضباط الاحتلال وصلوا الى المكان وبدأوا بإجراء تحقيق في ملابسات الحادث.

وقامت قوات الاحتلال الاسرائيلي بتشديد الاجراءات على حركة مرور المواطنين في غرب وشرق المحافظة، ونصبت عددا من الحواجز العسكرية في عدة اماكن حول المحافظة، فيما شهدت حركة المرور ازمة خانقة لا سيما للمركبات الخارجة من نابلس وزعترا باتجاه مدينة رام الله.


يتبع..