الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الحياة والأمل بشمال قطاع غزة تنتخب مجلس إدارة جديد لها

نشر بتاريخ: 19/04/2007 ( آخر تحديث: 19/04/2007 الساعة: 14:30 )
غزة- معا- عقدت جمعية الحياة و الأمل في محافظة شمال غزة اجتماعا موسعا لأعضاء الجمعية العمومية وذلك في مقر الجمعية في محافظة شمال غزة بحضور بشير أبو حميدة ممثلا عن وزارة الداخلية وكلاً من المحامي جمال أبو حسنين والمحامي علي حلوان وعدد من الحضور .

وبدوره استعرض عبد الجواد زيادة رئيس مجلس إدارة الجمعية السابق التقرير الإداري السنوي للجمعية, مستعرضا الانجازات والمشاريع والأنشطة والفعاليات وكذلك الدورات التدريبية وورش العمل ومشاركة الجمعية في كافة المناسبات الفلسطينية الوطنية.

وتحدث زيادة عن برنامج الإغاثة والضمان الاجتماعي الذي قدمته الجمعية للأسر الفلسطينية المحتاجة نتيجة الوضع الاقتصادي الصعب الذي تعيشه من خلال المساعدات والطرود الغذائية والمساعدات المالية والتي كان أخرها الحملة التطوعية التي نفذتها الجمعية في قرية أم النصر.

كما استعرض زيادة التقرير المالي والمنح وإيرادات الجمعية عن الفترة السابقة وتم التصويت على التقريرين السابقين بالاجتماع من خلال الحضور.

وبعد مناقشة التقارير قدم مجلس إدارة الجمعية السابق استقالته، علما بأن مجلس إدارة الجمعية السابق مكون من تسعة أعضاء وتم انتخاب تسعة أعضاء لإدارة المجلس الجديد بالتزكية حيث بلغت نسبة الحضور81 % من الجمعية العمومية وأعضاء المجلس الجديد هم: عبد الجواد زيادة -رئيسا, عبد العزيز المقادمة- نائب الرئيس, ضياء جبر- أمين السر, سناء ياغي- أمين الصندوق, زاهر صبيح- العلاقات العامة, عاطف أبو سيف- عضو, رائد أبو مهادي- عضو, رغدة المجدلاوي-عضو, سناء الحوراني- عضو .