السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز رافات وصفحة رافات تجمعنا يطلقون حملة للحفاظ على البيئة

نشر بتاريخ: 26/06/2013 ( آخر تحديث: 26/06/2013 الساعة: 19:15 )
سلفيت- معا - أطلقت صفحة رافات تجمعنا على الفيس بوك وبالتعاون مع مركز رافات الشبابي للتنمية والإبداع المرحلة الأولى من حملة "تطوُع من أجل بلدتنا" بهدف الحفاظ على البيئة.

وبين عثمان شحادة الناطق الإعلامي لمركز رافات الشبابي بأن هذه الحملة تهدف إلى الحفاظ على البيئة في القرية، بحيث شملت في مرحتلها الأولى تنظيف مقبرة "الولى" في القرية من الحجارة والأشواك والأعشاب، وسط حضور مميز من قبل أهالي القرية وأعضاء الهيئة الإدارية لمركز الشبابي وهيئته الإستشارية وإدارة صفحة رافات تجمعنا.

وأضاف شحادة أن هذه الحملة ستستمر حتى بداية شهر رمضان المبارك، بحيث ستشمل كافة مقابر القرية وشوارعها وساحاتها العامة.

بدوره ثمّن عمار عياش رئيس المركز دور صفحة رافات تجمعنا في الدعوة لمثل هذه الفعاليات والاعمال التوعية وعملها الدؤوب في تعميق التعاون بين أبناء القرية ومتابعتها الدائمة لكافة الاخبار والأنشطة التي تخص البلدة، مؤكدا حرص المركز على العمل يدا بيد مع كافة أبناء القرية من أجل النهوض والإرتقاء بها وتفعيل دور شبابها. مضيفا أن المركز بصدد تنفيذ رزمة من الانشطة خلال الفترة المقبلة.

من جهته أكد الناشط الشبابي خالد نعمان شحادة وعدد من المشاركين في الحملة على استعداد الشباب للعمل دوما بما يحقق المصلحة العامة وبما يجعل رافات أجمل دوما.

وقد لاقت هذه الحملة اعجابا من قبل أهالي القرية والذين ابدعو ارتياحهم ودعمهم لهذه الحملات التي ترتقي بالبلدة.