الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحرس الرئاسي في المحافظات الجنوبية يحيي ذكرى إستشهاد خليل الوزير

نشر بتاريخ: 20/04/2007 ( آخر تحديث: 20/04/2007 الساعة: 16:21 )
غزة -معا- احيا التفويض السياسي للحرس الرئاسي الذكرى التاسعة عشر لإستشهاد خليل الوزير "أبوجهاد" برعاية العميد مصباح البحيصي قائد الحرس الرئاسي بالمحافظات الجنوبية, ومشاركة إنتصار الوزير "أم جهاد" عضو اللجنة المركزية لحركة فتح والعقيد محمد صوالحة مدير عام التدريب والتخطيط بالحرس الرئاسي والمقدم نزار محمود ورأفت العجرمي المفوض السياسي للحرس الرئاسي وكوادر الحرس الرئاسي.

وأكدت انتصار الوزير في كلمتها على إستمرار الإنتخابات داخل حركة فتح التي قطعت شوطاً كبيراً فيها وتنتظر إنتهاء الإنتخابات في بعض الأقاليم لعقد المؤتمر السادس للحركة, مشيرة أن هناك خطة لإستنهاض الحركة من جديد بدأت بلورتها لتفعيل دورها من جديد وإعادة الإعتبار لكوادرها ووضعهم في الأماكن المناسبة.

وأعربت الوزير عن أملها في نجاح حكومة الوحدة في فك الحصار الإقتصادي والسياسي عنها مضيفة أن الرئيس أبو مازن يبذل جهوداً مضنية من خلال جولاته من أجل إقناع الدول بفك الحصار عن الشعب الفلسطيني لإستكمال المشروع الوطني في بناء الدولة المستقلة.

كما تطرقت الوزير الى حياة الشهيد أبو جهاد ودوره في تأسيس حركة فتح مع الرئيس الراحل ياسر عرفات وخوضه لمعظم المعارك التي خاضتها الثورة الفلسطينية وإدارته للإنتفاضة الأولى ومتابعته لقضايا الشعب الفلسطيني, مشيدة بدور الحرس الرئاسي في طريقه نحو الحرية والإستقلال وحماية الإنجازات الوطنية.

واستذكر العقيد صوالحة حياة الشهيد أبو جهاد الغنية بكافة أشكال النضال الوطني, مطالباً بالإقتداء بسيرته النضالية والإستفادة منها من خلال تعزيز الإنتماء للوطن والقائد .