الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزيرة شؤون المرأة تزور جامعة النجاح وتطلع على إنجازاتها

نشر بتاريخ: 21/04/2007 ( آخر تحديث: 21/04/2007 الساعة: 19:31 )
نابلس - معا - زارت د.امل صيام، وزيرة شؤون المرأة جامعة النجاح الوطنية، اليوم السبت، رافقتها النائب في المجلس التشريعي منى منصور، وسلام غزال مديرة مركز جذور وعدد من الناشطات في العمل النسوي في المدينة، وكان في استقبالها كل من الأستاذ الدكتور ماهر النتشه نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور رياض عبد الكريم مساعد رئيس الجامعة لشؤون التخطيط والتطوير، والدكتور محمد حنون نائب الرئيس للشؤون الإدارية والدكتور خضر سوندك عميد كلية الشريعة.

وقد رحب الدكتور النتشه بالدكتورة صيام وقدم لها شرحا عن جامعة النجاح نشأتها وتطورها وإنجازاتها وكلياتها ومراكزها وخططها المستقبلية، فيما أشار الدكتور محمد حنون إلى دور الجامعة في متابعة شؤون المرأة والاهتمام بها ومتابعة قضاياها، وأضاف أن الجامعة قد رفدت الحكومات الفلسطينية بالكوادر العلمية المؤهلة التي كان لها دور بارز في خدمة المجتمع الفلسطيني.

وبدوره تحدث الدكتور رياض عبد الكريم عن الإنجاز الذي حققته الجامعة بافتتاح الحرم الجديد رغم أجواء الحصار، كما تحدث عن الخطة الاستراتيجية للجامعة والتي تتمحور حول نوعية الخريجين ومستواهم وزيادة التفاعل بين الجامعة والمجتمع.

وأشادت الدكتورة صيام بالمستوى الأكاديمي الذي تتميز به النجاح ودعت إلى التواصل المشترك بين الجامعة والوزارة، ثم قامت بجولة في الجامعة وكلية الشريعة.