الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

طاقم طبي اجنبي ينهي عمله في مستشفى رفيديا الحكومي في نابلس

نشر بتاريخ: 22/04/2007 ( آخر تحديث: 22/04/2007 الساعة: 11:08 )
نابلس- معا- أنهى طاقم طبي أجنبي عمله في مستشفى رفيديا الحكومي بنابلس بعد أن أجرى 50 عملية جراحية في الوجه والفكين خلال أسبوع.

وقد حضر الوفد بالتنسيق بين دائرة التعاون الدولي في وزارة الصحة ومؤسسة إغاثة أطفال فلسطين.

وأشار الدكتور عمر النصر مدير عام العلاقات العامة والإعلام في وزارة الصحة أن هذه العمليات والتي كانت في معظمها عمليات كبرى ومتوسطة ومن ضمنها عمليات معقدة كانت تكلف الوزارة مبالغ طائلة.

وجرى حفل تكريم للطاقم الطبي بمناسبة إنهاء عمله، حيث قدم الدكتور خالد صالح مدير مستشفى رفيديا الشكر للوفد الطبي على عطائهم وخدمتهم لأبناء الشعب الفلسطيني.

وأشار الدكتور أسامة ملحيس مدير عام ومسؤول جراحة الوجه والفكين والذي عمل مع الفريق بالإضافة للطاقم المحلي في مستشفى رفيديا أشاد بكفاءة هذا الوفد والنتائج العالية لهذه العمليات.

وألقى أعضاء الوفد كلمات عبروا فيها عن سعادتهم لخدمة الشعب الفلسطيني وأشادوا بالحفاوة التي استقبلوا فيها مما ميز زيارة فلسطين عن زيارتهم إلى دول عديدة في العالم.

وفي نهاية الحفل ألقى الدكتور عمر النصر مدير عام العلاقات العامة كلمة شكر فيها الوفد باسم وزير الصحة ووكيل الوزارة وباسم أطفال الشعب الفلسطيني, مشيرا إلى ضرورة عودة هذا الوفد مرة أخرى نظرا للاكتظاظ في هذه الحالات وقدم الدكتور النصر الشهادات التقديرية والدروع الرمزية لأعضاء الطاقم.