الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية نابلس تستقبل وزيرة شؤون المرأة أمل صيام

نشر بتاريخ: 22/04/2007 ( آخر تحديث: 22/04/2007 الساعة: 11:22 )
نابلس -معا- استقبلت بلدية نابلس وزيرة شؤون المرأة أمل صيام امس والتي تقوم بزيارتها الاولى لمدينة نابلس منذ توليها الوزارة.

وقد كان رئيس البلدية المهندس عدلي رفعت يعيش وعدد من أعضاء المجلس البلدي باسقبال الوزيرة.

وعبر يعيش عن سعادته بهذه الزيارة التي تساهم في التواصل ورفع الحصار عن مدينة نابلس التي تعاني من الاغلاق الكامل الذي ترك آثاره الكثيرة والسلبية على كافة مناحي الحياة في المدينة.

وفي مركز بلدية نابلس الثقافي قامت الوزيرة بحضور فعالية تكريم للأسيرات المحرررات وذوي الاسيرات المعتقلات من محافظة نابلس.

وشددت صيام في كلمتها على ضرورة رعاية هذه الفئة المشرفة من المجتمع الفلسطيني، خاصة أن المرأة شاركت و لاتزال تشارك في رسم نضال وتاريخ الشعب الفلسطيني بكل تفاصيليه ومعاناته.

من جهته أكد رئيس البلدية في كلمته على دعمه لكافة قضايا المرأة على كافة الاصعدة وشد على أيدي الاسيرات وذويهم على تحملهم لمصاعب الاسر والاعتقال.

وجرى على هامش التكريم لقاء بين الوزيرة صيام وعدد من مؤسسات المجتمع النسوية وقامت الوزيرة بالتعرف على تلك المؤسسات وبرامجها ومشاكلها.

وأكدت بعض المشاركات على ضرورة الاهتمام بالحقوق التي تم اكتسابها ضمن تاريخ نضال المرأة الفلسطينية في السابق.

كما دعت الدكتورة ماجدة فضة عضو المجلس البلدي الوزيرة الى ضرورة فتح مكتب للوزارة في مدينة نابلس للعمل على سرعة الاتصال والتواصل بيت كافة المحافظات.