الأربعاء: 29/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

البطريرك طوال: الناس تنعم بالأمن والسلام والطمأنينة بفضل جهود الشرطة

نشر بتاريخ: 21/07/2013 ( آخر تحديث: 21/07/2013 الساعة: 15:54 )
بيت لحم- معا - أكد البطريرك فؤاد طوال بطريرك كنيسة اللاتين في القدس وسائر الأراضي المقدسة أن الأمن والسلام الذي ينعم به المجتمع الفلسطيني يعود للجهود الكبيرة التي تبذلها الشرطة في حفظ الأمن والاستقرار في سبيل تأمين العيش الكريم للمواطن الفلسطيني، شاكراً هذه الجهود التي تقوم بها الشرطة ليل نهار والتي تساعد في التطوير وبناء الوطن بشكل صحيح.

وتمنى طوال أن تنعم فلسطين والأراضي المقدسة بالسلام العادل وأن تتحقق أماني الشعب الفلسطيني في إقامة دولته وعاصمتها القدس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة بيت لحم والرائد محمد المشني مدير مركز شرطة بيت جالا والملازم جهاد كميل شاركوا ظهر اليوم بحفل بكنيسة السيدة بشارة وذلك بمناسبة مرور 160 عام على تأسيسها.

حيث التقى الشلبي البطريرك فؤاد طوال بطريرك كنيسة اللاتين في القدس وسائر البلاد المقدسة إلى جانب فيرا بابون رئيسة بلدية بيت لحم والدكتور نائل سلمان رئيس بلدية بيت جالا وعدد من رجال الدين المسيحيين وحشد من المواطنين وقدم لهم التهاني والتبريكات، متمنياً أن يعم السلام جميع محافظات الوطن بما فيها القدس الشريف.