الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أيتام جمعية التضامن الخيرية يتناولون إفطارهم في أحضان منتزه الباذان

نشر بتاريخ: 23/07/2013 ( آخر تحديث: 23/07/2013 الساعة: 13:22 )
نابلس -معا- نظمت جمعية التضامن الخيرية إفطارا للأيتام في منتزه الطواحين في الباذان ليومين متتاليين ، حيث فتحت أبواب المنتزه لأكثر من مائتين وخمسين طفلا وطفلة في اليوم الأول برفقه أمهاتهم واجتمعوا معاً على إفطار شهي بين ربوع الطبيعة والهواء النقي وأصوات المياه المتدفقة من حولهم .

وفتحت أبواب المنتزه في اليوم الثاني ل 200 طفل .

وانطلق الأيتام من أمام أبواب مكتب الجمعية وكان في انتظارهم أكثر من خمسة باصات على مدار اليومين وعدد من المشرفات في الجمعية ليؤمنوا وصولهم بسلام إلى المنتزه، وعند وصولهم كان رئيس الجمعية د. علاء مقبول وأعضاء الهيئة الإدارية وطاقم من موظفات الجمعية وموظفي المنتزه في استقبالهم، واجتمعوا معاً حول موائد الإفطار لتناول ما لذ وطاب من وجبه الزرب والحلويات، وبعد الإفطار الشهي أمضى الأطفال وقتهم بالسباحة واللعب وقبل مغادرتهم المنتزه قامت الجمعية بتوزيع هدايا لهم ليكتمل يومهم الجميل الذي لن ينسوه أبدا، وخرجوا محملين بالفرحة والضحكات والهدايا وتوجهوا للباصات التي كانت في انتظارهم لتعيدهم إلى مساكنهم .

وتقدم د . علاء مقبول وأعضاء الهيئة الإدارية جميعا بالشكر والتقدير للمتبرع الكريم على هذا الافطار السخي، وتقدموا بامتنانهم أيضا لمنتزه الطواحين لاستضافتهم الرحبة للأيتام، ولجميع من ساهم في رسم الابتسامة على وجوه الأيتام الذين هم في أمس الحاجة لمن يربت على أكتافهم و يمد يد العون والمساعدة للأمهات .