الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

إفطار جماعي بمشاركة امين سر اقليم فتح بسلفيت مع جهاز المخابرات

نشر بتاريخ: 24/07/2013 ( آخر تحديث: 24/07/2013 الساعة: 08:45 )
سلفيت- معا - شارك أمين سر الإقليم عبد الستار عواد في الإفطار الجماعي لمركز الوفاء للمسنين وبمشاركة جهاز المخابرات العامة في محافظة سلفيت وبحضور نزلاء دار المسنين و عدد من كوادر حركة فتح.

و أكد عواد أن هذه الزيارة والإفطار الجماعي في دار المسنين لإدخال السرور على الآباء والأجداد نزلاء الدار، وترجمة لمعاني المسؤولية المجتمعية، والمشاركة المستمرة مع المجتمع بجميع فئاته، وإدخال الفرحة إلى قلوب المسنين، وتوعية الأبناء بالخدمات التي تقدمها الدولة لمواطنيها، ومنهم فئة كبار السن، مضيفاً أنها تمثل مناسبة للتواصل بين جيل الآباء والأبناء.

وأثنى عواد على دور جهاز المخابرات العامة الفلسطينية الممثلة باللواء ماجد فرج ومدير جهاز المخابرات العامة في محافظة سلفيت أيمن السنبل على ووفائهم ومشاركتهم الفاعلة ودعمهم في إنجاح الإفطار اليوم، حيث أن جهاز المخابرات يشكل داعمة أساسية في الحفاظ على تقديم الرعاية الكاملة لنزلاء الدار وحرصهم على تواصل الجهاز مع المسنين ومعرفة متطلباتهم.

وفي كلمة شكر وجهها أعضاء الهيئة الإدارية لمركز دار المسنين بجزيل الشكر والعرفان بدور اللواء أبو بشار على هذه الخطوة التي تعبر عن تواصل الأجهزة الفلسطينية مع المؤسسات الوطنية، كما شكر نزلاء الدار مدير مديرية المخابرات العامة المقدم أيمن السنبل على هذه اللفته الكريمة من جهاز المخابرات في محافظة سلفيت.

وفي الختام أرسل عواد تهنئة إلى القيادة الفلسطينية وعلى رأسها القائد العام الرئيس أبو مازن.