الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبكة معا ووزارة الزراعة تخرجان دورة في الاعلام الزراعي.. د. طبيلة يشيد بالخريجين ودورهم زيادة الوعي لدى المزارعين

نشر بتاريخ: 26/04/2007 ( آخر تحديث: 26/04/2007 الساعة: 21:11 )
بيت لحم- معا - اقيم يوم امس في مقر وكالة معا الاخبارية في بيت لحم حفل تخريج دورة في الاعلام الزراعي اشترك فيها ثلاثة عشر مشاركا ومشاركة من المهندسين الزراعيين الذين يرأسون اقسام الاعلام في وزارة الزراعة.

وتلقى المشاركون في الدورة محاضرات في فنون التحريرالصحفي والالقاء الاذاعي وانتاج برامج تلفزيونية متخصصصة بالشؤون الزراعية .

وحاضر في الدورة التي استمرت خمسة ايام الاعلامي ابراهيم ملحم فيما قدم المصور محمد فوزي شرحا للمشاركين حول قواعد التصوير التلفزيوني .

والقى وكيل وزارة الزراعة د. عزام طبيلة كلمة الوزارة اعرب فيها من سعادته بتخرج هذه الدورة المتخصصة" التي ستسهم في رفع سوية اداء المشاركين في توصيل رسائلهم التوعوية للمواطنين والمزارعين على السواء."

واعرب طبيلة عن تقديره لشبكة معا الاخبارية باعتبارها حاضنة اعلامية للكفاءات والقدرات تسهم في تقديم خدمات اعلامية عالية الجودة للجمهور كما انها توفر فرصة للمتدربين لتلقي تدريباتهم في استوديوهاتها التي يقوم عليها عدد من المهنيين.

والقى الاعلامي ابراهيم ملحم كلمة اكد فيها على استعداد شبكة معا لتقديم خدماتها التدريبية في الاعلام المتخصص لرفع سوية اداء المشاركين في توصيل خطابهم الاعلامي بسرعة ومهنية.

وفي ختام الدورة قام د. طبيلة وكيل وزارة الزراعة والاعلامي ابراهيم ملحم بتقديم الشهادات على الخرجين.

وتاتي هذه الدورة في اطار التعاون المشترك بين وزارة الزراعة وشبكة معا الاخبارية لانتاج سلسة برامج زراعية تسهم في زيادة مستوى الوعي لدى المزارعين وتعينهم على الاجابة على العديد من اسئلتهم.

والخريجون هم :أحمد الأسمر، جعفر الخياط ،رائدة قعقور،سامر ياسين، سجى نزال، سحر شعراوي،سمر أبو سلمان ،سناء خنفر،علي علقم ،فدوى أبو شرار ،كمال زوربـا،مؤيد سلمان ،ميساء معكوسة