الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجيوسي: الإرتباط العسكري الفلسطيني في خدمة المواطنين

نشر بتاريخ: 27/07/2013 ( آخر تحديث: 27/07/2013 الساعة: 14:02 )
رام الله - معا - للجمعة الثالثة على التوالي من شهر رمضان المبارك يقوم قائد الإرتباط العسكري الفلسطيني اللواء الركن جهاد جيوسي بجولة تفقدية على الحواجز المحيطة بمدينة القدس الشريف يرافقه مدير الإرتباط العسكري، رام الله والبيرة وضواحي القدس ومدير العلاقات العامة في الإرتباط العسكري ونائب مدير الإرتباط العسكري، بيت لحم ومديري ارتباط الشرطة في ضواحي القدس وبيت لحم، في إطار متابعته المتواصلة للترتيبات المتعلقة بمرور المواطنين عبر الحواجز الى مدينة القدس الشريف.

وقام اللواء ركن الجيوسي خلال جولته بالإستماع مجددا لمعاناة المواطنين والبحث في آليات تسهيل مرورهم بسلاسة حتى يتمكنوا من تأدية الصلاة في المسجد الأقصى المبارك، كما استمع سيادته لشرح مفصل من ضباط الإرتباط العسكري وضباط الشرطة حول المعيقات التي يتعرض لها المواطنين أثناء مرورهم على الحواجز.
|230685|
وفي ذات السياق، شدد اللواء جيوسي على ان الأجهزة الأمنية تقوم بعمل معقد وصعب من اجل توفير خدمة الأمن للمواطنين وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس محمود عباس.

كما جدد اللواء ركن الجيوسي تعليماته لضباط الإرتباط العسكري ببذل الجهود الممكنة من اجل توفير المرور الآمن للمواطنين وحمايتهم أثناء المرور على الحواجز لتأدية الصلاة في المدينة المقدسة.

وأثنى اللواء ركن الجيوسي على الجهود الكبيرة في خدمة المواطنين وتقديم يد العون لهم والتي تبذلها أطقم الشرطة والإرتباط العسكري وأطقم الهلال الأحمر الفلسطيني على الحواجز وكذلك تنظيم حركة فتح والكشافة المتطوعين من مخيم قلنديا.
|230686|