الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب الاقصى: ندين اتهامات حماس "السخيفة" لجهاز المخابرات العامة

نشر بتاريخ: 30/07/2013 ( آخر تحديث: 31/07/2013 الساعة: 00:45 )
بيت لحم- معا - قالت كتائب شهداء الاقصى ببيان لها في ظل المنعطفات التي تمر بها القضية الفلسطينية وفي ظل المتغيرات الاقليمية والدولية والتي أدت إلى تغير جذري في القضية الفلسطينية قاطبة "تظهر علينا فئة ضالة مرتزقة من جديد".

واضافت الكتائب "يا جماهير شعبنا الفلسطيني أننا في كتائب شهداء الاقصى فلسطين نشجب وندين الاتهامات السخيفة من حركة حماس والتي وجهت الى الاخ اللواء ماجد فرج (أبو بشار) مدير عام جهاز المخابرات الفلسطينية واحد قيادات حركة فتح البارزيين والذي يعمل ليل نهار من اجل أبناء شعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة".

وتابع البيان الذي وصل معا نسخة عنه "يا جماهيرنا الباسلة أحذروا الاخوان المتأسلمين والذين اتخذوا من السلم وسيلة للوصول لغاياتهم الحزبية الشخصية الضيقة بذريعة المصلحة الوطنية من خلل الاستخفاف بالناس".

ودعت كتائب شهداء الاقصى في بيانها "جميع أبناءها في فلسطين الالتفاف حول سلطتنا الشرعية والالتزام التام بقرارات حركة فتح وقيادتها المتمثلة بالرئيس محمود عباس 'ابومازن' واللجنة المركزية والمجلس الثوري للحركة، وندعوا جماهير وأبناء حركتنا الابية فتح خاصة وأبناء شعبنا عامة إلى الحذر الشديد من التعاطي مع هذه الشخوص المأجورة من قبل حماس ومرتزقتهم".

ودعت الكتائب "جميع الوحدات العسكرية التابعة لها إلى التوحد والوقوف صفا واحدا أمام هذه الحملة التي تقودها حركة حماس ومرتزقتهم والتصدي لهذه المحاولت ووأدها في مهدها".

واليكم صورة عن البيان كما وصل معا :
|231271|