الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كهرباء القدس تدين حادث الاعتداء على أحد مكاتبها في بيت فجار

نشر بتاريخ: 01/08/2013 ( آخر تحديث: 01/08/2013 الساعة: 16:45 )
بيت لحم - معا - أدان مجلس إدارة شركة كهرباء محافظة القدس والإدارة العامة، ونقابة العاملين، وكافة الموظفين العاملين فيها، حادث الاعتداء الذي تعرض له أحد مكاتب الشركة في منطقة بيت فجار بمحافظة بيت لحم، حيث قامت مجموعة من الشبان باقتحام المكتب والاعتداء على الموظفين العاملين فيه وتكسير محتوياته.

وقال م. هشام العمري مدير عام شركة كهرباء محافظة القدس أن حادث الاعتداء والتخريب الذي تعرض له مكتبنا في المنطقة على يد أحد أصحاب مناشير الحجر، وذلك بسبب قيام الشركة بقطع التيار عن منشار الحجر الخاص به، نظراً لعدم تسديده فواتير الكهرباء وتراكمها عليه، حيث قامت الشركة بالتواصل مع كبار مناشير الحجر خلال الفترة الماضية لتسديد ما عليهم من ديون والتزامات تجاه الشركة، موضحاً أن مثل هذه التصرفات اللامسؤولة لن تردع الشركة من تحصيل حقوقها عبر الطرق القانونية.

وأضاف العمري أن الموظفين وممتلكات الشركة هو اعتداء يضر بمصلحة المواطنين والمشتركين، لافتاً أن الشركة قامت بتقديم شكوى لدى النائب العام والشرطة بحق المعتدين لأخذ الإجراءات القانونية والقضائية بحقهم، علماً أن المعتدين هم معروفون للشركة.

وأشار العمري إلى أن مكاتب الشركة مفتوحة دائماً لسماع أية شكاوي والعمل على حلها بالطرق الصحيحة والقانونية، رافضاً في الوقت ذاته استخدام لغة العنف لحل الإشكاليات فالشركة موجودة دوما لخدمة المشتركين ومن أولوياتها المصلحة العامة لكافة المواطنين.

وأكد العمري في ذات الوقت على عدم تنازل الشركة عن حقوقها وضرورة التزام المواطنين بواجباتهم بالدفع تجاه الشركة، وأيضاً بالمحافظة على ممتلكات الشركة بعيداً عن تكرار هذه الاشكالية في المستقبل، مشيراً إلى أن الشركة بدأت تدرس جدياً إغلاق مكتبها في بيت فجار في حال تكرار مثل هذه الاعتداءات على ممتلكات الشركة الأمر الذي سينعكس سلباً على مصالح المواطنين في تلك المنطقة.

وأوضح العمري أن الاعتداء على الموظفين وممتلكات الشركة وتعرض حياتهم للخطر أمر في غاية الخطورة يجب الوقوف عنده والعمل فوراً على منع هذه الأعمال المستنكرة والغريبة عن ثقافتنا وأخلاق أبناء شعبنا.

وطالب العمري كافة الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية والرادعة بحق كل المتجاوزين للقانون والمتمادين على حقوق الآخرين وتوفير الحماية اللازمة للحفاظ على هذا حياة الموظفين لتتمكن الشركة من آداء مهامها واستمرار تقديم خدماتها بالشكل المطلوب لخدمة مجتمعنا الفلسطيني.