الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

البرغوثي: مظاهرتنا ضد برافر تؤكد وحدة شعبنا في كل اماكن تواجده

نشر بتاريخ: 01/08/2013 ( آخر تحديث: 01/08/2013 الساعة: 18:54 )
القدس- معا - قال النائب الدكتور مصطفى البرغوثي الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية خلال مشاركته في تظاهرة كانت متجهة نحو النقب وتم ايقافها وقمعها عند حاجز حزما العسكري باطلاق جنود الاحتلال الرصاص وقنابل الصوت والغاز اننا نتظاهر اليوم لنؤكد وحدة شعبنا الفلسطيني في الداخل والشتات والاراضي المحتلة.

واضاف البرغوثي ان ما يجري في النقب اليوم من تهويد وتطهير عرقي لا يختلف بشيء عما يجري في القدس والضفة الغربية وسائر الاراضي الفلسطينية المحتلة التي تتعرض لهجمة استيطانية وتهويد.

واكد النائب الدكتور مصطفى البرغوثي انه مثلما يتظاهر ابناء شعبنا في الداخل والنقب فاننا نتظاهر معهم دفاعا عن عروبة النقب ولنؤكد استمرار المقاومة الشعبية التي لن تتوقف حتى نحرر ارضنا ونكنس الاحتلال والاستيطان.

واوضح البرغوثي اننا سننال حريتنا بالمقاومة الشعبية والكفاح وليس بالمراهنة على مفاوضات تستخدمها اسرائيل كغطاء للتوسع الاستيطاني.

وقال النائب مصطفى البرغوثي ان مئات الشباب من مختلف انحاء الضفة الغربية جاؤوا للمشاركة في التظاهرة وتعرضوا للقمع والعدوان من الاحتلال الا اننا نجحنا في ارسال رسالة لاهلنا في النقب وللعالم انهم ليسوا وحدهم واننا باقون فوق هذه الارض وان من يجب ان يرحل هو الاحتلال والمستوطنون.