الإثنين: 24/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح اقليم وسط الخليل تكرم رئيس البلدية ومدير التربية السابقين

نشر بتاريخ: 28/04/2007 ( آخر تحديث: 28/04/2007 الساعة: 22:10 )
الخليل -معا- كرمت حركة فتح اقليم وسط الخليل، رئيس بلدية الخليل السابق، المهندس مصطفى النتشه ومدير التربية والتعليم محمد عمران القواسمي، على جهودهما التي بذلاها خلال عمليهما .

واستهل حفل التكريم الذي اقيم في قاعة فندق الامانة عصر اليوم ، بحضور المكرمين وقادة وكوادر وعناصر حركة فتح ووزراء سابقين واعضاء من المجلس التشريعي وحشد من المواطنين .

ورحب عودة الرجبي ، أمين سر إقليم فتح وسط الخليل بالحضور ، مشيرا ان حركة فتح ومن منطلق الوفاء للذين ضحوا وعملوا دعت لهذا التكريم .

وأضاف ان المكرمين المهندس النتشه والأستاذ القواسمي عبدوا الطريق ووضعوا أسس لرفعة المدينة من خلال عملهم الدؤوب، مؤكدا ان الحركة ستبقى الوفية ومحافظة على الثوابت التي خطت بدماء الشهداء ومعاناة وآلام الأسرى .

وشدد الرجبي على الوحدة الوطنية كخيار استراتيجي للشعب الفلسطيني .

وأعرب محمد عمران القواسمي ، مدير التربية والتعليم السابق ، عن فخره واعتزازه لهذا التكريم، شاكرا لحركة فتح هذه اللفته .

وأوضح انه لم يأخذ عمله في التربية والتعليم كوظيفة او منصب وانما رسالة عمل جهد لتنفيذها ، وذلك بغرس القيم في الجيل الفلسطيني .

وقدم سمور النتشه، ممثل عن المهندس مصطفى النتشه ، رئيس البلدية السابق شكره لراعي الحفل، مشيرا ان المجلس البلدي ومنذ انتخابه عام 1976 اصر على يكون مع الممثل الشرعي الوحيد للشعب الفلسطيني - منظمة التحرير .

وأشار انه خلال سنوات رئاسة المهندس النتشه للبلدية ، عمل بجهد واخلاص لرفعة المدينة رغم كل المعوقات والعراقيل ، موضحا ان خلف في صندوق البلدية أكثر من 45 مليون نقدا عدا عن عشرات المشاريع ، معربا عن أمله بان تكمل مسيرة البناء والرقي بالمدينة .

واختتم حفل التكريم باعتلاء شخصيات تمثل مختلف قطاعات المدينة منصبة التكريم وتقديم الهدايا للمكرمين .