السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير الفلسطيني في قبرص يوزع منحة الرئيس على اللاجئين الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 01/08/2013 ( آخر تحديث: 01/08/2013 الساعة: 21:56 )
رام الله- معا - قام السفير الفلسطيني لدى جمهورية قبرص وليد حسن اليوم بتوزيع منحة الرئيس محمود عباس على اللاجئين الفلسطينيين في قبرص بمناسبة شهر رمضان واقتراب حلول عيد الفطر.

وبهذة المناسبة فقد تم وضع اللاجئين بأخر التطورات على الساحة الفلسطينية، وكذلك حالة عدم الاستقرار التي تمر بها المنطقة العربية. كما تم استعراض الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها جمهورية قبرص وتأثير ذلك على أوضاع اللاجئين وطالبي اللجوء فيما يتعلق بتقليص المعونة الاجتماعية وعدم انتظامها وكذلك الآليات الجديدة التي اقرتها الحكومة القبرصية لصرف تلك المعونة بالإضافة الى انعدام فرص العمل.
|231528|
من جانبهم اللاجئين توجهوا بالتحية والشكر الى القيادة الفلسطينية وفي المقدمة منهم الرئيس محمود عباس على اهتمامها بشؤنهم وقضاياهم، كما عبروا عن وقوفهم خلف القيادة في تحديها لكافة الضغوطات وحفاظها على الحقوق المشروعة لشعبنا، وناشدوها ببذل مزيد من الجهد لإيجاد حل جذري لمشكلة اللاجئين الفلسطينيين الموزعين في مختلف اصقاع الارض في بلدان الاغتراب والمنافي، وتمكينهم من حقهم في العودة الى وطنهم التي كفلته لهم كافة الشرائع والقوانين، الأمر الذي يضع نهاية لرحلة العذاب والمعاناة الطويلة لملايين اللاجئين من أبناء شعبنا الفلسطيني البطل الصابر، وتحقيق الحلم الكبير في العيش بحرية وكرامة على تراب الوطن الغالي.