الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية قلقيلية تختتم سلسلة محاضرات في السلامة المرورية بالتعاون مع مديرية الشرطة ودائرة السير

نشر بتاريخ: 29/04/2007 ( آخر تحديث: 29/04/2007 الساعة: 17:27 )
قلقيلية - معا - اختتمت مديرية التربية والتعليم في قلقيلية (أمس) الأحد سلسلة محاضرات في السلامة المرورية بالتعاون مع مديرية الشرطة ودائرة السير في قلقيلية .

وأكد يوسف عودة مدير التربية والتعليم في قلقيلية حرص المديرية على توفير كافة سبل السلامة والأمان لطلبة المدارس و خاصة طلبة المدارس الأساسية ، وشكر عودة مديرية الشرطة ودائرة السير في قلقيلية على جهودهم في إنجاح هذه الفعاليات وعلى تعاونهم المستمر مع مديرية التربية .

وقد حاضر في اللقاءات كل من ملازم أول فرح زين الدين من شرطة المرور ، والأستاذ محمود الباز من دائرة سير قلقيلية ، تحدث خلالها عن أسس وقواعد السلامة المرورية، وتعليمات السير على الطرق، وتم نقاش مسلكيات الطلبة أثناء ذهابهم وإيابهم للمدارس ، كما أجاب المحاضرين عن استفسارات الطلبة والمعلمين.

وقد انجرت سلسلة المحاضرات في المدارس التالية، بنات قلقيلية الأساسية، بنات الشارقة الأساسية، بنات الإسراء الأساسية ، بنات الخنساء الثانوية ، ذكور المرابطين الأساسية ، ذكور الشهداء الأساسية ، ذكور الصدّيق الأساسية ، ذكور فلسطين الأساسية ، حيث استفاد من المحاضرات حوالي 800 طالب وطالبة، وقد اشرف على تنظيم المحاضرات قسم النشاطات التربوية في المديرية .