الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

يهودي متدين خشي ان يعترف لزوجته بتدنيس يوم السبت فادعى بانه اختطف في مناطق فلسطينية

نشر بتاريخ: 29/04/2007 ( آخر تحديث: 29/04/2007 الساعة: 22:06 )
بيت لحم - معا- خشي يهودي متدين من الاعتراف لزوجته بانه دنس يوم السبت المقدس فادعى بان فلسطينيين اختطفوه ما اثار ضجة كبيرة واستنفارا امنيا .

وقالت صحيفة "يديعوت احرونوت" ان امرأة يهودية وصلت عصر يوم الجمعة الماضي الى مركز الشرطة في مدينة اشدود وهي في حالة من الهستيريا صارخه بان ارهابيين قد خطفوا زوجها وقالت " اتصل بي قبل دقائق وقال لي بانه اختطف وقطع الخط على الفور ".

ووقفت الشرطة الاسرائيلية على اقدامها فور تلقيها البلاغ ونشرت المئات من رجالها واعداد من الجنود ورجال الامن الذين تم استدعائهم على عجل لمتابعة ومعالجة القضية الساخنة .

وتبين من الفحص والتحقيق ان اليهودي الذي يعمل سائق شاحنة قد دخل فعلا الى مدينة طولكرم لكنه شوهد قبل دخول السبت بساعتين يقود سيارته باتجاه اسرائيل بعد ان اجتاز الحاجز العسكري .

وفور وصول السائق " المختطف " الى اشدود اعتقلته الشرطة واخضعته للتحقيق حيث اعترف بعد دقائق معدودة باختلاقه القصه وقال "سافرت الى المناطق من اجل نقل بضاعه وادركت بعد ان نظرت في ساعتي بعدم وجود فرصة للوصول الى البيت قبل دخول السبت الامر الذي سيغضب زوجتي بشدة فاختلقت قصة اختطافي ".

ومددت الشرطة اعتقاله 48 ساعة بتهمة ازعاج السلطات اضافة الى الاشتباه باقامته علاقات غير سوية مع اطراف فلسطينية داخل المناطق لم تذكرها الشرطة ولم تفصح عن طبيعة العلاقات المشبوه .