الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القاهرة - عمان يطلق برنامج "رحلة الملايين" بحلته الجديدة

نشر بتاريخ: 30/04/2007 ( آخر تحديث: 30/04/2007 الساعة: 10:10 )
رام الله - معا - أطلق بنك القاهرة عمان حملة "رحلة الملايين" على حسابات التوفير مكملة مشوارها الذي بدأته خلال العام الماضي 2006.

وافاد سامي قريطم، مساعد المدير الإقليمي للخدمات المصرفية للأفراد "أن البنك قرر توسيع الحملة التي بدأها خلال العام 2006 و ذلك من خلال زيادة حجم الجوائز التي يقدمها للجمهور كما ونوعا، حيث ستشمل حملة هذا العام على جائزة بقيمة مليون شيقل يتم السحب عليها في نهاية شهر 6 ، وجائزة أخرى بقيمة مليون شيقل يتم السحب عليها في نهاية العام إضافة إلى جائزة ربع سنوية بقيمة ربع مليون شيقل.

واضاف ان البنك قرر زيادة حجم الجوائز الشهرية من خلال إدخال جوائز قيمة جديدة تتمثل في 6 سيارات فولكس فاجن من فئة "جولف" موديل 2008 بشكل شهري، و جائزة إضافية بقيمة 50 ألف شيقل شهريا".

واوضح قريطم ان بنك القاهرة عمان ينتهج منذ تأسيسه إستراتيجية تسعى إلى تلبية كافة الاحتياجات المصرفية للجمهور الفلسطيني بمختلف فئاته، وأن زيادة حجم الجوائز في حملة العام 2007 هي خير دليل على رغبة البنك في توفير الأفضل لعملائه و منحهم أكبر قدر من الفرص والجوائز".

واوضح قريطم انه وبالإضافة إلى كون حملة الجوائز هي الأكبر بين البنوك العاملة في الأراضي الفلسطينية، إلا أنها تتميز بكونها مخصصة فقط لفروع البنك في فلسطين وللجمهور الفلسطيني بشكل خاص، الأمر الذي من شانه توفير فرص اكبر للمدخرين لدى بنك القاهرة عمان بالفوز بالجوائز العديدة و المتنوعة التي يوفرها برنامج "رحلة الملايين.