الثلاثاء: 18/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

في ظل استمرار الحملة الامنية.. مسلحون مجهولون يطلقون النار على منزل مدير الامن الوقائي في الخليل

نشر بتاريخ: 30/04/2007 ( آخر تحديث: 30/04/2007 الساعة: 10:33 )
الخليل- معا- أطلق مسلحون مجهولون النار فجر اليوم الاثنين، على منزل مدير جهاز الامن الوقائي في الخليل الرائد جهاد ابو عمر، دون وقوع إصابات.

وأفاد الرائد أبو عمر في حديث لـ "معا" أن منزله تعرض لاطلاق نار من قبل فئة وصفها بالضالة أثناء نومه وافراد أسرته, حيث اخترق الرصاص غرف المنزل متسبباً بحالة من الهلع للاطفال الذين اخترقت غرفة نومهم حوالي 120 طلقة- حسب اقوال ابو عمر.

وتأتي عملية إطلاق النار في الوقت الذي تنفذ فيه الاجهزة الامنية حملة لضبط النظام وفرض القانون بما فيها جهاز الامن الوقائي الذي يديره الرائد أبو عمر.

وقال أبو عمر تعليقاً على حادثة استهدافه "حتى لو ذهب أولادي ضحية لتطبيق القانون سنستمر في عملنا، معركتنا حاسمة في تطبيق القانون، ويجب بسط سيطرة القانون مهما كلفنا من ثمن".

وأشار الى أنه تلقى العديد من التهديدات على خلفية تنفيذ الحملة الامنية, قائلاً:" هناك جرائم كبيرة وخطيرة حدثت وتحدث في الخليل، ويريدون منا ان نكف عن عملنا".

واكد الرائد أبو عمر مواصلة المساس بالخارجين على القانون مهما كلف ذلك من ثمن, وأضاف "اذا لم نستطع وقف هذه الجرائم الآن وليس في أي وقت آخر، لن يستطيع اي عنصر في أي جهاز أمني ان يرفع رأسه أمام أصغر المجرمين".

وأوضح الرائد أبو عمر الى أن هناك قضايا خطيرة تقوم الاجهزة الامنية على متابعتها في الخليل كقضية مقتل الشاب اسامة حسونة, التي تصر الاجهزة على كشف مرتكبيها ومعاقبتهم- حسب قوله.

وناشد ابو عمر المواطنين والفصائل الفلسطينية المختلفة بالوقوف خلف الاجهزة الامنية في معركتها لحماية أمن وممتلكات المواطن الفلسطيني.