الشبيبة الفتحاوية تطالب بتمثيل منصف ضمن قائمة حركة فتح للانتخابات التشريعية

نشر بتاريخ: 27/05/2005 ( آخر تحديث: 27/05/2005 الساعة: 19:05 )
بيت لحم - مع اقتراب موعد الانتخابات التشريعية استمرت الاجتماعات والمداولات في قطاعات حركة فتح المختلفة و برزت من بينها منظمة الشبيبة الفتحاوية في الضفة الغربية بتحركاتها الساخنة عبر اجتماعات طارئة شهدتها رام اللة والعديد من المناطق الاخرى .
وفي اتصال لمسؤول المنظمة في رام اللة احمد العبويني بشبكة معا الاخبارية اكد على استمرارية الاجتماعات والتنسيق بين رؤساء وقيادات الشبيبة في جميع المحافظات للوصول الى صيغة تحقق اهداف الشبيبة وتعمل على انصافها من خلال تمثيلها في قائمة حركة فتح للانتخابات التشريعية القادمة .
ولم يخفي العبويني انزعاجه من طريقة تعامل اللجنة المركزية لحركة فتح مع الشبيبة الفتحاوية والتي تتصف بالفتور وعدم الاهتمام حسب وصفة وحذر من استمرار هذا النهج او تجاوز منظمة الشبية الامر الذي ستكون له اثار سلبية على فتح . و تسأل عن وجود اي شخص ينكر على الشبيبة دورها المميز خلال الانتخابات الرئاسية والبلدية .
واستطرد العبويني قائلا ( الله يرحم ابو عمار فهو الوحيد الذي يقدر الشبيبة ودورها وهي لم تقصر معه بل كانت الدرع الحامي له وكانت في الصفوف الدفاعية الاولى في كافة المعارك واليوم وبحجة حماس يريدون ان يصادروا دورنا)
عبدالله الزغاري رئيس الشبيبة الفتحاوية في بيت لحم وامين صندوقها في فلسطين دعا القيادة الى بلورة رؤية سليمة وايجابية في تعاملها مع منظمة الشبيبة الفتحاوية واكد ان المنظمة ستمارس الضغوط من خلال اطر حركة فتح ومؤسساتها بشكل ديمقراطي للحصول على استحقاقات الشبيبة التي تخدم حركة فتح وتطورها في نهاية المطاف