الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

نداء عاجل إلى اتحاد كرة السلة فى محافظات الضفة

نشر بتاريخ: 01/05/2007 ( آخر تحديث: 01/05/2007 الساعة: 12:51 )
بيت لحم - معا - وصلتنا الرسالة العاجلة التالية من مفيد اسماعيل رئيس نادي شباب عزون الرياضي يوجه فيها نداء الى اتحاد كرة السلة فيما يلي نصها **

نداء عاجل إلى اتحاد كرة السلة فى محافظات الضفة
الأخوة الأفاضل رئيس وأعضاء الإتحاد المحترمين
حاليا تعملون على تسيير الدوري لأندية الدرجة الأولى وفرق الانتظار حيث وضع جدول للمباريات وهنا نسجل هذه الملاحظات:-
1- من الملاحظ في الجداول سلق الدوري خلال أسبوع واحد فقط وجدول المباريات للفرق مكتظ جدا حيث نطالب أن تكون المباريات بشكل أسبوعي مباراة واحدة في الأسبوع ومن المفضل أن تكون المباريات أيام الخميس والجمعة والسبت.
2- لم يقم الإتحاد بتوزيع تعليمات الدوري ولم يصلنا أي شيئ بهذا الخصوص وخاصة بشأن الصعود والهبوط مع أننا مع صعود الفرق الجيدة إلى الدرجة الأعلى ولكن كيف سيتم نظام الهبوط في الدرجة الأولى التي هبط منها تلقائيا ( 7 ) فرق لعدم المشاركة فهل سيتم مكافأة الفرق المشاركة في الدوري والتي دفعت الاشتراك السنوي وسددت رسوم الدوري وتكبدت مصاريف السفر إلى المباريات فهل سيتم المكافأة لها بالهبوط.
3- إن الدوري لم بتم منذ فترة طويلة جدا والآن يتم سلقه خلال أسبوع واحد فأين العدالة والمساواة مع الدرجة الممتازة حيث استمر الدوري لفترة طويلة وبشكل أسبوعي مباراة لكل أسبوع فالرجاء إعادة النظر في ذلك.
4- الرسوم مائة دينار لإنجاز دوري خلال أسبوع لهذا علينا أن نعسكر ونلعب دوري متواصل بالتجمعات للفرق وخلال يومين ينتهي الدوري ويا دار ما دخلك شر
5- أندية الدرجة الأولى والانتظار تتململ ويوجد امتعاض في الشارع الرياضي لهذه الكيفية في الدوري وهذه الأندية تشكل أغلبية الهيئة العامة للإتحاد.

6- جدول المباريات الغير واضح مكتظ ولا يعطي الفرصة للأندية للاستعداد وترتيب الصفوف من مباراة لأخرى وكأن الندية وإداراتها ليس عندها فقط إلا دوري كرة السلة.

7- لما هذه السرعة وعدم إعطاء الفرصة للإدارات والمدربين حيث يتمكنوا من إجراء اللازم لفرقهم أم أن الإتحاد فقط للدرجة الممتازة وباقي أندية الدرجات تحت الطلب.



مع الاحترام
مفيد إسماعيل
رئيس نادي شباب عزون الرياضي