الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح شمال الخليل تكرم الناجحين في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 21/08/2013 ( آخر تحديث: 21/08/2013 الساعة: 16:11 )
الخليل - معا - في اطار احتفالاتها بمناطق اقليم شمال الخليل اقامت حركة فتح في شمال الخليل بمنطقة بيت امر التنظيمية وبالتعاون مع بلدية بيت امر ونادي الشباب الرياضي، يوم امس، احتفالاً تكريمياً للطلبة الناجحين في الثانوية العامة لهذا العام.

جاء ذلك بحضور عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض العلاقات العربية والصين الشعبية عباس زكي وامين سر حركة فتح في شمال الخليل الدكتور محمد الحروب وعدد من اعضاء لجنة الاقليم ورئيس بلدية بيت امر حابس العلامي واعضاء البلدية ورئيس النادي الحاج حسين ابراغيث وامين سر منطقة بيت امر المهندس محمد عوض، وحشد كبير من الاهالي والطلبة الناجحين.

هذا واستهل الحفل بآيات عطرة من القران الكريم والسلام الوطني الفلسطيني، والقى المهندس محمد عوض كلمة باسم حركة فتح في منطقة بيت امر رحب فيها بالحضور مقدماً التهنئة والتبريك للطلبة وذويهم بمناسبة النجاح، واكد لهم بان حركة فتح ستبقى ملتزمة باحتضان الطلبة ومساعدتهم في جميع مراحلهم التعليمية.

عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض العلاقات العربية والصين الشعبية عباس زكي هنأ في كلمته الطلبة وذويهم بمناسبة نجاحهم وتفوقهم في الثانوية العامة، وتحدث عن تاريخ حركة فتح وانطلاقتها ومدى اهتمامها بالطلبة في جميع المراحل التعليمية لهم، لانهم هم بناة المستقبل وعماد هذه الامة، حيث ان هؤلاء الطلبة هم اصحاب القرار في المستقبل، متحدثا عن الوضع السياسي والمرحلة الجديدة من المفاوضات ودفعة الاسرى التي تم اطلاق سراحها مؤخراً، مؤكداً على ان القيادة تسعى جاهدة لاطلاق سراح جميع الاسرى دون استثناء.

وفي كلمة لرئيس بلدية بيت امر القاها حابس العلامي رحب فيها بالحضور وبعضو مركزية فتح عباس زكي، وهنأ الطلبة الناجحين في الثانوية العامة وتحدث عن هموم البلدة بالاضافة الى انجازات البلدية خلال الفترة السابقة وعن المشاريع التي تسعى البلدية الى انجازها، كما وشكر حركة فتح على اهتمامها المتواصل في الطلبة.

وفي نهاية الحفل الذي تخلله مجموعة من الفقرات الفنية، تم تقديم مجموعة من الهدايا القيمة من بينها أجهزة لاب توب للاوائل في الفروع واجهزة آي باد ودروع تكريمية لجميع الطلبة، هذا وكان مجموعة من الطلبة في منطقة بيت امر قد حصلوا هذا العام على معدلات فاقت ال 97% و40 طالباً فوق ال 90%.