الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يستقبل رئيس ديوان الرئاسة

نشر بتاريخ: 21/08/2013 ( آخر تحديث: 21/08/2013 الساعة: 15:22 )
الخليل- معا- استقبل محافظ الخليل كامل حميد وطاقم المحافظة رئيس ديوان الرئاسة د. حسين الأعرج الذي زار المحافظة على هامش افتتاح المؤتمر الدولي الأول للتنمية الاقتصادية المستدامة الذي عقد تحت رعاية رئيس دولة فلسطين.

رحب المحافظ بالضيف مقدما شرحا مفصلا حول الوضع الأمني في المحافظة وما تقوم به الأجهزة الأمنية من دور فاعل وجاد لبسط سيادة القانون وتوفير الأمن العام لسكان المحافظة، كما واستعرض التصعيد الأخير للمستوطنين واعتداءاتهم اللاانسانية على المواطنين الفلسطينيين وممتلكاتهم، مثمنا دور الأجهزة الأمنية بحفظ الأمن والأمان بالمحافظة حتى أصبحت نموذجا يحتذى به، معتبرا أن الأمن في ظل السلطة فاق التوقعات وأصبح محل احترام العالم بأسرة.

من جانبه أكد د. الأعرج على أهمية الصبر والعمل المتواصل لتحقيق الأهداف المنشودة وقطع الطريق أمام كافة المحاولات التي تهدف لإفشال الاستقرار، مشيرا الى انه في إسرائيل من لا يريد الاستقرار للسلطة ويضع المناكفات لتعطيل أهدافنا، مستنكرا الاعتداءات اليومية التي تشهدها محافظة الخليل من قبل المستوطنين، وأشاد بصمود أهالي المحافظة وثباتهم في بيوتهم وأراضيهم.
|234166|

وشدد على ان الحكومة الفلسطينية ماضية في تحقيق أهدافها وتوفير الأمن والأمان للشعب الفلسطيني ودعمه ومساندته من اجل الثبات والصمود.

واستمع الأعرج من قادة الأجهزة الأمنية لتقرير حول الوضع الأمني في المحافظة، مؤكدا على أن السلطة الوطنية ستتخذ كافة الإجراءات لمواجهة الخارجين على القانون.