الإثنين: 27/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة الاتصالات تتبرع بـ 15 جهاز حاسوب لمؤسسات أهلية في جنين

نشر بتاريخ: 02/05/2007 ( آخر تحديث: 02/05/2007 الساعة: 14:01 )
جنين - معا - قدمت مجموعة الاتصالات الفلسطينية، 15 جهاز حاسوب، لعدد من المؤسسات الاجتماعية والخيرية في محافظة جنين، شمال الضفة.

جاء ذلك بحضور ممثلين عن مجموعة الاتصالات الفلسطينية من شركة جوال محمد أبو بكر مدير مركز جوال في جنين وعماد شواهنة مدير الدائرة الفنية لشركة الاتصالات الفلسطينية وسماح أبو علي مديرة صندوق المسؤولية الاجتماعية بالشمال، بمقر شركة الاتصالات في جنين، والجمعيات هي ( جمعية مثلث الشهداء -قباطية ، جمعية السيلة الحارثية ، جمعية رمانة الخيرية ، جمعية نساء قباطية الخيرية ، مركز نسوي قباطية ، مجلس قروي فحمة ، نادي شباب قباطية ، روضة الزرعيني ، مؤسسة البشير ).

واشارت المجموعة ان هذا التبرع ياتي ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية والذي يرمي الى دعم ومساندة المؤسسات الوطنية في كافة المجالات.

وأكدت سماح أبو علي مسؤولة صندوق المسؤولية الاجتماعية على حرص مجموعة الاتصالات على تنمية المجتمع الفلسطيني وتطويره من خلال برامج صندوق المسؤولية الاجتماعية الذي وجد ليكون حلقة وصل بين المجتمع المحلي والمجموعة.

ونوهت أبوعلي الى التبرعات التي قامت بها المجموعة لمنطقة جنين، منها اقامة حديقة المجموعة في حرش السويطات والتي ستقدم خدماتها لأهالي محافظة جنين وأيضا المساعدة في تعبيد شارع حيفا جنين والذي يخدم مايقارب 70 ألف نسمة في منطقة قرى غرب جنين ( السيلة واليامون وتعنك وزبوبة وكفردان ورمانة وعانين وغيرها من قرى تلك المنطقة ).

هذا وقد شكر محمد صبيحات مدير جمعية رمانة الخيرية بالنيابة عن ممثلي الجمعيات مجموعة الاتصالات وأشاد بدعمها المتواصل للمواطن الفلسطيني وللمؤسسات الوطنية، مؤكدا على ضرورة قيام مجموعة الاتصالات بمشاريع هامة غير التي قدمتها المجموعة لمحافظة جنين وذلك لان مدينة جنين تمر بوضع أقتصادي صعب وخصوصا في ظل أنقطاع الموارد الخارجية عن شعبنا ، ونوه صبيحات إلى ضرورة حذو القطاع الخاص الفلسطيني حذو مجموعة الاتصالات معتبرا مجموعة الاتصالات من الجهات القليلة إلي تقوم بمثل هذه التبرعات الضخمة .