السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائد قوات الامن الوطني في جنوب قطاع غزة يدعو المواطنين الى عدم الاقتراب من المناطق التي ستخليها قوات الاحتلال

نشر بتاريخ: 20/08/2005 ( آخر تحديث: 20/08/2005 الساعة: 16:03 )
خانيونس -معا نظمت مفوضية العمل الجماهيري لقاء نسوي حاشد بالتعاون مع لجان الحماية والمساندة الأهلية بالقرب من منطقة حي الأمل غرب مدينة خانيونس حضره قائد قوات الأمن الوطني في جنوب قطاع غزة العقيد جمال كايد والعميد يوسف قديح مفوض مفوضية العمل الجماهيري في المنطقة الجنوبية وسليم أبو زيد رئيس لجان المساندة والحماية الأهلية والسيد نبيل الاغا مفوض لجان الدعم الجماهيري.


وأكد المشاركون في اللقاء على ضرورة التمسك بالوحدة الفلسطينية ورفع العلم الفلسطيني الدي يمثل الشعب الفلسطيني عامة و العمل بشكل جماعي من قبل الفصائل والتنظيمات الفلسطينية من اجل إبراز الوجه الحضاري والأخلاقي للشعب الفلسطيني .

ودعا العقيد جمال كايد المواطنين عدم الاقتراب من المناطق التي ستخليها قوات الاحتلال وعدم التجمهر في المناطق الغير آمنة خوفا من وجود أجسام مشبوه قد توقع العديد من الإصابات في صفوف المدنين . وأشار كايد الى ان قوات الاحتلال امامها فترة ثلاثة أسابيع لكي تتمكن من الخروج من قطاع غزة ليتم بعدها رفع العلم الفلسطيني فوق الأرض المحررة .

وأوضح العقيد يوسف قديح مفوض العمل الجماهيري أن الشعب الفلسطيني قدم الكثير من التضحيات الجسام على طوال مراحل النضال الطويلة من اجل الوصول للاستحقاقات الوطنية مشيرا إلى أن عملية الانسحاب من غزة جاءت نتيجة التضحيات الكبيرة التي قدمها شعبنا وإنها ستفتح أمالا كبيرة أمام الشعب الفلسطيني لتنمية اقتصاده وتطويرية في شتى المجالات الاقتصادية والزراعية والصناعية .

وقال نعيم مطر مدير لجان المساندة والحماية الأهلية " أن لجان الحماية وضعت كافة الخطط والاستعدادات لترتيب الوضع الداخلي لعملية الانسحاب من خلال تنظيم سلسلة من الفعاليات وورش العمل والندوات مع كافة شرائح المجتمع الفلسطيني وخاصة في المناطق القريبة من المستوطنات .